النائب العام يطلع نظيره الإيطالى على آخر مستجدات التحقيق فى مقتل "ريجينى"

الإثنين، 14 أغسطس 2017 05:26 م
النائب العام يطلع نظيره الإيطالى على آخر مستجدات التحقيق فى مقتل "ريجينى" النائب العام المستشار نبيل صادق
كتب إبراهيم قاسم - محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر المستشار نبيل صادق، النائب العام بيانا مشتركا من النيابة العامة المصرية ونيابة الجمهورية لدى محكمة روما الإيطالية، بشأن التحقيقات حول مقتل جوليو ريجينى، جرى صباح اليوم اتصال تليفونى بين النائب العام المصرى ونائب الجمهورية فى روما بغرض المشاركة والتشاور وإطلاع الجانب الايطالى على اخر مستجدات التحقيقات التى يتولاها فريق التحقيق من النيابة العامة المصرية عقب اللقاء السادس لوفدى النيابتين فى شهر مايو الماضى .
 
ودار الحديث على وجه الخصوص فى شأن سؤال بعض ضباط الشرطة عن تحرياتهم التى أجروها عقب بلاغ نقيب الباعة الجائلين بالقاهرة، وكذلك فى شأن أنشطة استرجاع البيانات الخاصة بكاميرات محطة مترو الانفاق، والتى عُهد بها إلى شركة أجنبية، وهو الإجراء الذى اتفق على مشاركة الجانب الإيطالى فيه.
 
فى نهاية الاتصال الهاتفى قدم نائب عام روما الشكر للنيابة العامة المصرية على العمل المبذول لما يشكله من خطوة إلى الأمام فى طريق التعاون بين النيابتين، واتفق أيضا على عقد لقاء جديد بين مكتبى النائب العام المصرى والإيطالى عقب لقاء شهر سبتمبر للتشاور حول ما تم التوصل إليه والتطورات المحتملة للتحقيقات فى القضية.
 
وقد أكد الجانبان فى النهاية على استمرار التعاون الايجابى بينهما وصولا إلى الحقيقة فى شأن الظروف التى أدت إلى اختفاء ومقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على

أم ريجينى

طيب وأخبار المجرم الإيطالى اللى قتل موظف الفندق فى مرسى علم ....يا ترى أخباره ....هيروح طبعا .....أتمنى ألا نفرط فى حق المهندس المصرى الضحيه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة