"التعليم العالى" تنهى اليوم تنسيق الطلاب الناجحين بالثانوية العامة

الإثنين، 14 أغسطس 2017 02:39 ص
"التعليم العالى" تنهى اليوم تنسيق الطلاب الناجحين بالثانوية العامة تنسيق - أرشيفية
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنهى وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، تنسيق رغبات باقى الطلاب الناجحين بالثانوية العامة اليوم الاثنين، على أن ينتظر الطلاب الذين سيجتازون امتحانات الدور الثانى بالثانوية العامة، ويسجل الطلاب الذين تخلفوا عن مرحلتى التنسيق الأوليتين مع طلاب الدور الثانى.

 

من جانبه؛ أعلن سيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى والمشرف على التنسيق، أن 72 ألف طالب من طلاب المرحلة الثالثة من التنسيق قدموا رغباتهم على موقع التنسيق الإلكترونى حتى الآن.

 

وطالب "عطا"، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، طلاب المرحلة الثالثة من التنسيق بالدخول على الموقع وتسجيل رغباتهم لمن لم يسجل بعد، مشيرا إلى أن الخدمة التى تقدمها معامل الحاسب الآلى بالجامعات مجانية لكل الطلاب الراغبين فى تسجيل رغباتهم من خلال هذه المعامل.

 

ويبلغ الحد الأدنى للمرحلة الثالثة للشعبتين العلمية والأدبية 205 درجات بنسبة 50%، خلال الفترة من 12 حتى 14 أغسطس الجارى، وإرجاء إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة حتى تسجيل رغبات الطلاب الناجحين فى امتحان الدور الثانى فى الثانوية العامة لهذا العام، ثم إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة كاملة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة