اخبار بايرن ميونخ اليوم عن موعد قرعة الدور الثانى من كأس ألمانيا

الإثنين، 14 أغسطس 2017 12:00 ص
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن موعد قرعة الدور الثانى من كأس ألمانيا بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتحدث أخبار بايرن ميونخ اليوم عن موعد قرعة كأس ألمانيا وستقام يوم 20 أغسطس، حيث يسعى الفريق للتتويج باللقب وافتتح مشواره بالمسابقة هذا الموسم بالفوز 5/0 على كيمنتسر

 

بايرن ميونخ يتألق بخماسية فى الدور الأول من الكأس
 

نجح فريق بايرن ميونخ الالمانى بقيادة المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى من افتتاح منافسات الدور الاول من كأس ألمانيا خلال فوزه بخماسية نظيفة على فريق كيمنتسر، لينتظر منافسه الجديد فى الدور التالى. 

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ


 

رئيس بايرن ميونخ: صفقة نيمار تفوق تكلفة بناء ملعب أليانز أرينا
 

قال رئيس نادى بايرن ميونخ الألماني، كارل هاينز رومينيجه، أن صفقة شراء باريس سان جيرمان الفرنسى للبرازيلى نيمار من برشلونة، تفوق تكلفة بناء بايرن لملعب أليانز أرينا.

 

وفى تصريحات نشرتها، اليوم الأربعاء، مجلة (سبورت بيلد)، أوضح رومينيجه "حول صفقة نيمار، تم سؤالى ما هو الأكثر أهمية نيمار أم أليانز أرينا. يجب أن أقول بوضوح إنه بالنسبة لنا، أليانز أرينا أكثر أهمية كما أن تكلفته كانت أقل من صفقة شراء نيمار".

 

وشدد رومينيجه على أن بايرن لا يريد ولا يستطيع الدخول فى صراع التعاقدات الملايينى الدائر، معربا عن قناعته بأن أتباع النادى يدعمون موقف ناديهم البافاري.

 

وأضاف أن "بايرن ميونخ يجب أن يمثل فلسفة أخرى. لا نريد الدخول فى هذا الجنون كما أننا لا نستطيع، والأمر جيد على هذا النحو. أعتقد أن الرأى العام ومشجعينا يتفهمون ذلك".

 

ومن ناحية أخرى، انتقد رومينيجه عدم دعم المفوضية الأوروبية بمقترحه لتحديد سقف للرواتب كان قد قدمه فى السابق بصفته رئيس رابطة الأندية الأوروبية.

 

وأشار إلى أنه "فى 2011، قبل وضع لائحة اللعب المالى النظيف، اقترح هو و(الرئيس السابق لليويفا ميشيل بلاتيني) وضع سقف للرواتب فى أوروبا وتم رفض المقترح. لا أفهم لماذا يرفض المسؤولون الرغبة المشتركة لأندية أوروبا واليويفا".

 

وأضاف رومينيجه أنه تعين عليه البحث عن سبل أخرى لإدخال "العقلانية" فى سوق كرة القدم واقترح تشكيل صياغة لوضع سقف لصفقات اللاعبين لكل ناد فى كل موسم

 

أنشيلوتي يعلن عودة نجمي بايرن ميونخ
 

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "روبن وألابا يمكنهما اللعب غدًا، ولكن ليس لـ90 دقيقة، نحن بالتأكيد لن نخاطر".

 

وأضاف المدرب الإيطالي: "إنها مباراة مهمة بالنسبة لنا وكذلك بالنسبة لكيمنيتسر، يجب أن نكون في كامل تركيزنا".

 

واختتم: "أنا سعيد هنا في بايرن ميونيخ.. سعيد مع فريقي واللاعبين والجماهير".

 

وبعد الفوز بكأس السوبر الألماني على حساب غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند مطلع هذا الاسبوع، يفتتح بايرن ميونخ مشواره في كأس ألمانيا بلقاء فريق الدرجة الثالثة كيمنيتسر للمرة الأولى ، ضمن مباريات الدور الأول.

 

وتجدر الإشارة إلى أن استعدادات بايرن ميونخ للموسم الجديد جاءت متذبذبة بشكل كبير ، حيث تلقى الفريق خلالها هزائم كما ضربت الإصابات عددا من لاعبيه من بينهم خاميس رودريجيز وتياجو.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة