خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزير خارجية الإمارات يبحث مع المبعوث الأممى تطورات الأوضاع فى اليمن

الإثنين، 14 أغسطس 2017 08:19 ص
وزير خارجية الإمارات يبحث مع المبعوث الأممى تطورات الأوضاع فى اليمن الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولى لدولة الإمارات
أبوظبى أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث وزير الخارجية والتعاون الدولى لدولة الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، مع مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، تطورات الأوضاع فى اليمن والجهود التى يبذلها المبعوث الأممى لحل الأزمة هناك، بالإضافة إلى جهود الإغاثة لإيصال المساعدات الإنسانية.

جاء ذلك خلال استقبال بن زايد للمبعوث الأممي، الأحد، فى ديوان عام وزارة الخارجية بأبوظبي، حيث أكد دعم دولة الإمارات لجهود الأمم المتحدة للتوصل إلى حل سياسى فى اليمن وحرصها على تقديم الدعم والعون للأشقاء اليمنيين.

وشدد الشيخ عبدالله بن زايد على الموقف التاريخى لبلاده الداعم لليمن وشعبه، والتزامها الداعم للشرعية بما يكفل عودة الأمن والاستقرار للبلد الشقيق وصون سيادته ووحدته، مشيرا إلى ضرورة تأمين وصول المساعدات الإنسانية إلى شعبه.

من جانبه، أشاد إسماعيل ولد الشيخ أحمد بالدعم الذى تقدمه دولة الإمارات لليمن، والمساعدات الإنسانية المتواصلة التى تحرص على إيصالها إلى الشعب اليمني.

وحضر اللقاء مستشار فى وزارة شؤون الرئاسة الإماراتية فارس محمد المزروعي، وسفير الدولة لدى اليمن سعادة سالم خليفة الغفلي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة