مدير أمن سوهاج يتفقد التمركزات الأمنية قبل ساعات من ذكرى فض رابعة والنهضة

الأحد، 13 أغسطس 2017 04:08 م
مدير أمن سوهاج يتفقد التمركزات الأمنية قبل ساعات من ذكرى فض رابعة والنهضة جانب من الجولة
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج الانتشار الأمنى الموجود بعدد من قطاعات المحافظة قبل ساعات من ذكرى فض رابعة، تحسبا لخروج مسيرات لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، أو استهداف منشآت حيوية من قبل تلك العناصر.

وأشار مدير الأمن إلى أنه طبقا لتعليمات اللواء مجدى عبد الغفار وزيرة الداخلية تم وضع خطة انتشار بمراكز وأقسام المديرية، وتم إعلان حالة الاستنفار الأمنى العام بجميع المراكز والأقسام والنقاط الشرطية على مستوى المديرية وذلك لتأمين المنشآت العامة والخاصة والحيوية، وتم تعيين 9 لواءات كوظائف إشرافية على عملية التأمين وتم تقسيم المراكز الإدارة على مستوى المحافظة إلى قطاعات أمنية لسهولة السيطرة عليها ومتابعتها على مدار الساعة.

وتابع مدير الأمن أنه تم الدفع بضابط نظام وبحث جنائى للمشاركة فى عملية التأمين وكذلك أفرد نظام وبحث جنائى، بالإضافة إلى تشكيلات فض أمن مركزى و مجموعات قتالية و مجموعات خاصة وعدد من المدرعات المجهزة من إدارة قوات الأمن وعدد من وحدات تدخل سريع وتم عمل كمائن ونقاط تفتيش بمداخل ومخارج المدن والقرى والطرق الزراعية والسريعة كما تم تدعيم الشوارع الرئيسية والميادين وأماكن التجمعات بكاميرات مراقبة على مدار الساعة بإشراف حسن محمود حكمدار المديرية نائب مدير أمن سوهاج .

وأكد مدير أمن سوهاج أنه تم تعيين ضباط من الحماية المدنية بكل قطاع مع مداومة المرور بصفة دورية لمفتشى المفرقعات بسيارات للكشف عن المفرقعات وسيارات إطفاء للتحرك السريع حال حدوث أى حوادث وأنه تم رفع أى سيارات بالشوارع خاصة الرئيسية منها لمنع حدوث أى تجاوزات من الخارجين.

وتم التنسيق مع إدارة المرور وتم وضع خطة مرورية محكمة من أهم بنودها تكثيف الخدمات المرورية اللازمة برئاسة الضباط لمتابعة سيولة الحركة المرورية بالشوارع والميادين وأماكن التجمعات ورفع أى سيارات يتم تواجدها بالمناطق الحيوية المنشآت العامة والخاصة.

وأضاف مدير أمن سوهاج أن خطة العمل بالمديرية بشقيها السياسى والجنائى تسير لما هو مخطط وموضوع لها وتم ضبط عدد كبير من الأسلحة النارية الغير مرخصة والهاربين من أحكام وكان أخرها اليوم بضبط 17 قطعة سلاح ما بين السلاح الالى والخرطوش والمحلى الصنع وتم تنفيذ 1001 حكم قضائى بمختلف أنحاء المحافظة وقبلها تم ضبط 18 بندقية آلية وخرطوش و18 لفافة بانجو و5 فرد محلى الصنع .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة