النائب علاء سلام يطالب الحكومة باتخاذ خطوات جادة بشأن حوادث السكك الحديدية‎

الأحد، 13 أغسطس 2017 05:52 م
النائب علاء سلام يطالب الحكومة باتخاذ خطوات جادة بشأن حوادث السكك الحديدية‎ النائب علاء سلام عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ندد النائب علاء سلام، أمين سر لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، بحادث تصادم قطارين فى منطقة خورشيد بمحافظة الإسكندرية، أول من أمس الجمعة، الذى أسفر عن وفاة 41 شخصا وإصابة 172 آخرين، بحسب تقارير ومؤشرات وزارة الصحة.

وقال "سلام"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إنه لا بد من وضع خطة للقضاء على حوادث القطارات التى راح ضحيتها كثيرون من أبناء مصر دون وصول لحلول جذرية لهذه المشكلة، مطالبا الحكومة، وخاصة وزارة النقل، باتخاذ خطوات جادة وإيجابية حيال ملف حوادث السكك الحديدية الذى يتكرر بشكل دائم، والعمل على إيجاد خطة لإصلاح السكك الحديدية المتهالكة.

كانت محافظة الإسكندرية قد شهدت حادث مروعا صباح الجمعة الماضية، بتصادم قطارين برقمى 571 و13 عند محطة خورشيد، على خط القاهرة الإسكندرية، ما أسفر عن مصرع وإصابة عشرات من المواطنين من مستقلى القطارين.









الموضوعات المتعلقة

قطار التنسيق يصل محطته الثالثة

السبت، 12 أغسطس 2017 11:37 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Hesham sabra

مش دور حضرتك

دور حضرتك طلب إحاطة أو استجواب لوزير النقل والحكومة إللى مشغلاه عن الحادث لتحديد المسئول ومحاسبته حتى لو أدى ذلك لإقالة وزير النقل أو طرح الثقة فى الحكومة كلها إنما ظهور حضرتك فى الصحف والمطالبة بشئ دا كدا يبقى زيك زى القراء بالضبط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة