أهالي عزبة حميدة بالغربية يطالبون المحافظ بسرعة ترميم مدرسة

الأحد، 13 أغسطس 2017 03:42 م
أهالي عزبة حميدة بالغربية يطالبون المحافظ بسرعة ترميم مدرسة  اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
الغربية – محمد سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تقدم أهالي عزبة حميدة التابعة لمركز سمنود، بمذكرة إلى اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، والشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإقليم، ضد المقاول المسئول عن تنفيذ أعمال الصيانة بالمدرسة الابتدائية الوحيدة بالعزبة، لعدم البدء في تنفيذ الأعمال، رغم قرب موعد بدء العام الدراسي الجديد.

وأكد حاتم عبد الستار اللباد، من أهالي العزبة ، أن التلاميذ تم نقلهم العام الماضي، إلى مدرسة أخرى بقرية محلة زياد، بالفترة المسائية، مما زاد من الأعباء المادية على أسرهم، مطالبًا بتنفيذ تعليمات المحافظ، التي شددت على سحب المشروعات من المقاولين المتقاعسين عن تنفيذ الأعمال المسندة لهم.

وأضاف درويش عبده الدسوقي، أحد أولياء أمور التلاميذ، أن حجم الأعمال المطلوب تنفيذها لا يستدعي التأخير عن إنهائها، إضافة إلى أنه لا يوجد مواصلات بين العزبة والقرية التي تم نقل التلاميذ بها، مما يعرض أرواحهم للخطر.

من جانبه أكد الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم بدء تنفيذ أعمال صيانة المدارس على مستوى المحافظة، أمس، لافتًا إلى أن التأخير كان بسبب فروق الأسعار نتيجة لتعويم الجنيه، وتم حل المشكلة مع المقاولين، مؤكدًا على استلام جميع المدارس المدرجة بخطة الصيانة قبل بداية العام الدراسي الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة