أندرويد O سيكون آخر تحديث رئيسى يصل لهواتف OnePlus 3 و 3T

الأحد، 13 أغسطس 2017 04:00 ص
أندرويد O سيكون آخر تحديث رئيسى يصل لهواتف OnePlus 3 و 3T أندرويد O
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحديث الهواتف الذكية بأحدث نسخة من أنظمة التشغيل أمر هام للغاية، وهناك أجهزة يصل إليها كل تحديث بشكل أسرع من غيرها خاصة الأجهزة الصينية، وحديثا  كشف Oliver Z رئيس شركة قرر "وان بلس" الصينية المتخصصة فى صناعة الهواتف الذكية أن تحديث أندرويد O الجديد سيكون آخر تحديث رئيسى سيتم  سيتم إطلاقه لهواتف الشركة OnePlus 3 و 3T.

تحديث أندرويد O

ومن المقرر أن يحمل تحديث أندرويد O العديد من المزايا الجديدة لتلك الهواتف بالإضافة إلى مجموعة من الإصلاحات للعيوب الأمنية، والتحديثات للتطبيقات الفردية القادمة، وذكر موقع gsmarena الهندى، فبعل وصول تحديث أندرويد O لهواتف OnePlus 3 و 3T، فإن برنامج Open Beta سيكون متاحا على  OnePlus 5.

OnePlus 3
OnePlus 3

 

مزايا تحديث أندرويد O

فى حديثه عن التحديثات القادمة لهواتف  OnePlus 3 و 3T الشهيرة، ذكر أوليفر أن هناك تحديثا أمنيا قادما لتلك الأجهزة خلال شهر أغسطس الجارى، من أجل إضافة بعض الإصلاحات لعيوب أمنية ظهرت مؤخرا داخل الهواتف التى يمتلكها عدد كبير من المستخدمين.

جدير بالذكر أن مستخدمى هواتف الأندرويد حول العالم ينتظرون من جوجل إطلاق تحديث أندرويد O خلال الشهر الجارى، وكان من المقرر أن يكون متاحا خلال الأسابيع الأولى من أغسطس إلا أن هناك تقرير حديث يقول إن تحديث النظام سيصل فى 21 من الشهر الجارى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة