أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أجهزة لاب توب لا يرشحها لك Consumer Reports

الأحد، 13 أغسطس 2017 09:00 ص
4  أجهزة لاب توب لا يرشحها لك Consumer Reports لاب توب سيرفس
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك أجهزة لاب توب يرشحها Consumer Reports للمستخدمين والبعض الآخر يطالبهم بالبعد عنها، فهى منظمة غير ربحية تختبر وتصنف مجموعة من المنتجات عبر فئات متعددة، ويعتمد عليها المستخدمين بشكل كبير عند شراء لاب توب حديث أو أى جهاز آخر، وحديثا، أزالت منظمة Consumer Reports 4 أجهزة لاب توب من مايكروسوفت من قائمة الموصى بهم.

أجهزة لاب توب مايكروسوفت

قال البيان أن النسخة 128 جيجا و 256 جيجا بايت من أجهزة لاب توب "سيرفس"، و 128 جيجابايت و 512 جيجابايت من لاب توب Surface Book لا ينصح بها، وهذا بسبب ضعف الموثوقية المتوقعة بالنسبة لمنافسيها، وأضاف البيان: "إن مايكروسوفت جديدة نسبيا فى مجال أجهزة اللاب توب، وهذه هى السنة الأولى التى توفر فيها بيانات كافية لتقدير الموثوقية المتوقعة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة للشركة".

laptop surface
laptop surface

 

استبعاد أجهزة لاب توب سيرفس

وفقا لموقع techrepublic الأمريكى، فتقرير Consumer Reports يؤثر فقط على 4 أجهزة لاب توب خاصة بالشركة، وهو ما يعنى أن النسخ الأخرى لها درجة موثوقية كبيرة، ولكن لا يمكن أن يوصى بها بسبب نفس القضايا.

موثوقية أجهزة لاب توب سيرفس

تم تحديد الموثوقية من خلال دراسة استقصائية لمشتركى Consumer Reports والدراسات الحديثة الأخرى، ومن تلك البيانات، قدرت المنظمة أن 25٪ من أجهزة لاب توب وتابلت مايكروسوفت ستواجه بعض المشاكل خلال عامين من الملكية.

surface book
surface book

 

وقالت مايكروسوفت فى بيان عبر البريد الإلكترونى لـ Consumer Reports: "إن معدلات العائد والدعم فى العالم الحقيقى للأجهزة السابقة تختلف اختلافا كبيرا ما تم التنبؤ به، ونحن لا نعتقد أن هذه النتائج تعكس بدقة التجارب الحقيقية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة