مصدر أمنى يروى تفاصيل اشتعال النيران فى جرار قطار العياط

السبت، 12 أغسطس 2017 07:53 م
مصدر أمنى يروى تفاصيل اشتعال النيران فى جرار قطار العياط حريق القطار تمت السيطرة عليه - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
روى مصدر أمنى تفاصيل نشوب حريق قطار ركاب بمنطقة العياط، مؤكدا أنه أثناء سير قطار القاهرة أسوان رقم 160 حدث اشتعال فى الجرار الأمامى بتنك السولار بسبب ارتفاع درجة الحرارة وخلل فى الصيانة، وأنه تم إبلاغ قطاع جنوب الإطفاء بالجيزة عن طريق ركاب قطار مقابل للقطار الذى نشب به الحريق، وانتقلت سيارات الحماية المدنية مسرعة إلى المكان وتمت السيطرة على الحريق.
 
 
وأضاف المصدر أن رجال الحماية المدنية برئاسة اللواء هانى سعيد مدير إدارة الحماية المدنية بالجيزة، والمقدم أحمد غانم مدير قطاع الإطفاء بالجنوب انتقلوا إلى المكان وبصحبتهم سيارات الإطفاء وتم إنزال ركاب العربات الخلفية للجرار المحترق وتم محاصرة الحريق من كافة الاتجاهات والسيطرة عليه وتم انقاذ القطار من كارثة بعدما نجح رجا لاإطفاء فى منع امتداد الحريق لباقى العربات.
 
 
كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة قد تلقت بلاغا من الأهالى بنشوب حريق لقطار ركاب، وأمر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة بانتقال رجال الحماية المدنية إلى المكان للسيطرة على الحريق. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحيم

لماذا كثرت الحوادث؟

مطلوب مؤتمر موسع مع القيادات الدينية والاسلامية من الازهر والطرق الصوفية ورجال الكنيسة لدراسة ظاهرة الحوادث .....والساكت عن الحق شيطان اخرس ومعالجة الامور بصراحة وشفافية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة