أكرم القصاص - علا الشافعي

داعية إخوانى يعترف: منصة رابعة كانت تشبه "الندابة" وتجاوزت شرع الله

السبت، 12 أغسطس 2017 01:04 م
داعية إخوانى يعترف: منصة رابعة كانت تشبه "الندابة" وتجاوزت شرع الله عصام تليمة مدير مكتب يوسف القرضاوى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف الداعية الإخوانى عصام تلمية مدير مكتب يوسف القرضاوى السابق، بالأخطاء الكارثية التى ارتباكاتها جماعة الإخوان من أعلى منصة رابعة العدوية.

 

وشبه "تلمية" خلال مقال له نشره على أحد المواقع الإخوانية، بمناسبة ذكرى فض الاعتصام، منصة رابعة العدوية بالنائحة المستأجرة التى تدخل الجنازة فتنوح وتلطم الخدود وتشق الجيوب، مضيفًا: "بعد مضى مدة من الاعتصام، جلس مجموعة من الشباب الإخوانى وغيرهم فى الاعتصام يناقشون شكل وأداء منصة رابعة، وأدى ذلك إلى تغييرات مهمة فيها.

 

وأكد الداعية الإخوانى، أن خطاب منصة رابعة، تسبب فى توريط الإخوان، كشفا أن هناك شخصيات موالية لجماعة الإخوان تقوم بالافتراء وتعتمد على الفبركة، وتحريف الحقائق، والشتائم، والنيل من الناس وربما وصل بالخوض فى أمهاتهم وآبائهم فى فيديوهات منتشرة، وبوستات على الفيس بوك.

 

وأشار "تلمية"، إلى منصة رابعة والأبواق الإعلامية التابعة للإخوان، تجاوزت حدود شرع الله، مشيرًا إلى أن اقترحوا أصدار بيانا لتبرأ من الشخصيات التى ورطت الجماعة بسبب سوء مخاطبتها للناس، قائلا: "ما المانع من إصدار بيان نوقع عليه جميعا، بأن هذه الشخصيات وهم أفراد لا يزيدون على أصابع اليد الواحدة، هم أناس يعبرون بخطابهم عن أنفسهم فقط، دون تجريح أو إساءة لهم، وبذلك نعفى أنفسنا من أن تحسب مثل هذه الأصوات النشاز علينا، فهى أصوات نشاز دينا وخلقا وسياسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء تقدم مصر

كلاب اخوان بني صهيون المرتزقة و فروعها واحد

.

عدد الردود 0

بواسطة:

عطشان

ضد الكلاب الضالة اعداء تقدم مصر

ضد الكلاب الضالة اعداء تقدم مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة