أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين فهمي: دفعت مؤخر صداق لقاء سويدان بالكامل

السبت، 12 أغسطس 2017 04:04 م
حسين فهمي: دفعت مؤخر صداق لقاء سويدان بالكامل حسين فهمي وطليقته لقاء سويدان
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الفنان حسين فهمي بيانًا صحفيًا حول عدد من الشائعات التي طالته مؤخرًا، ومنها موضوع زواجه من إحدى الفنانات ورفضه دفع مؤخر لطليقته لقاء سويدان.

وأكد فهمي في البيان الذي أصدره: "تناولت وسائل الإعلام المحترمة في الآونة الأخيرة عددًا من الشائعات المتعلقة بالحياة الشخصية والأسرية للفنان حسين فهمي، والتي لا أساس لها من الصحة على الإطلاق، ومن بينها شائعة رفضه دفع مؤخر الصداق لطليقته الفنانة لقاء سويدان، أو اعتزامه الزواج من إحدى الفنانات، وقراره رفع دعاوى قضائية على صحفيين على خلفية نشر أخبار غير صحيحة.

وتابع فهمي، "بالنسبة للموضوع الأول المتعلق بمؤخر الصداق، فإن الممثل حسين فهمي يؤكد احترامه الكبير لأحكام القضاء المصري، وللتأكيد على ذلك، فإنه فور صدور حكم المحكمة بتاريخ 6 أغسطس الحالي، ولكونه حكمًا باتًا ونهائيًا، فقد تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لإنفاذه، وبناء عليه تم في اليوم التالي، أي 7 أغسطس، إيداع المبلغ المقرر في الحكم القضائي لدى مكتب المحامي الأستاذ يسري السيد لتسليمه، وفق الإجراءات المعمول بها، والمتبعة قانونيًا في هذه الحالات".

وأكد حسن فهمي، "أما بالنسبة للموضوع الثاني، أي اعتزامه الزواج من إحدى الفنانات، فإن هذا النوع من الأخبار لا ينفك يتردد بين الحين والآخر وبصيغ مختلفة، وهو لا أساس له من الصحة على الإطلاق، ولا يستحق التوقف عنده أو التعليق عليه، كونه مبنيًا على أوهام وخيالات لا تخص إلا أصحابها". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

فريده

سددتها من فلوس الضريره

طبعا يامجرم من فلوس المسكينه التي سرقت ثروتها لانها ضريره ياحرامي

عدد الردود 0

بواسطة:

نيهال

عجبي

يعني انت مدفعتش مؤخر الصداق بتاعها لغاية ماهي رفعت دعوه عليك و كسبتها بعد كده تاني يوم غصبا عنك دفعت المؤخر ياجبروتك يا اخي حكاياتك مع النسوان زواج وطلاق ووو متخلصش عيب عليك وعيب على سنك وتاريخك الفني اشحال لو مكنتش ابن عيله و حسب ونسب سبت ايه للصايعين و البلطجيه مش مكسوف من عيالك واحفادك !

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud AlMohsen

حسين فهمي..

حرامي.....

عدد الردود 0

بواسطة:

فادية

تعيش وتدفع يا فنان، الفلوس دي من جيب طليقتك رنا القصيبي السعودية

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة