أكرم القصاص - علا الشافعي

تقديم موسم تشيلسى 2018.. وصيف الدورى وموسم أوروبى مميز

السبت، 12 أغسطس 2017 02:00 ص
تقديم موسم تشيلسى 2018.. وصيف الدورى وموسم أوروبى مميز كونتى مع لقب الدورى الإنجليزى
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد تشيلسى  للحفاظ على لقب الدورى الإنجليزى فى الموسم القادم، والدخول فى المعترك الأوروبى آملاً فى الذهاب بعيداً فى بطولة دورى أبطال أوروبا.

البلوز قدموا موسما رائعا للغاية مع أنطونيو كونتى المدير الفنى السابق للمنتخب الإيطالى فى أول مواسمه مع الفريق، واستطاعوا الفوز بلقب البريميرليج بعد الحلول فى المركز الـ10 فى الموسم قبل الماضى و الابتعاد عن المشاركة أوروبيًا، البعض قد  يقول أن التألق المحلى بسبب البعد عن المشاركة أوروبياً وهو التحدى الأكبر لكونتى.

شبكة "سكاى سبورتس"  الإنجليزية، أعدت تقريراً يعتبر مراجعة لموسم الفريق اللندنى الماضى وما سيكون عليه موسم تشيلسى فى الموسم المقبل..

ماذا قدم تشيلسى فى الموسم الماضى:

فى الدورى:  أنهى تشيلسى الموسم فى المركز الأول، متقدمًا 9 مراكز عن الموسم الذى الذى سبقه

فى دورى الأبطال: لم يلعب

كأس الاتحاد الإنجليزي: خسارة النهائى من أرسنال

كأس الرابطة: الخروج من الجولة الرابعة

هداف الفريق: دييجو كوستا (20 هدف)

ميركاتو تشيلسى:

skysports-alvaro-morata-morata-cheslea-chelsea_4011133
ألفارو موراتا

تعاقد تشيلسى مع الإسبانى ألفارو موراتا من ريال مدريد مقابل 70 مليون استرلينى، تيموي باكايوكو من موناكو مقابل 40 مليون، أنطونيو روديجير 34 مليون وويلي كابايرو من مانشستر سيتى بالمجان.

تخلى البلوز عن نايثان أكي، أزمير بيجوفيتش، خوان كوادرادو، بيرتراند تراوري، دومينيك سولانكي، كريستيان أتسو، ناثانيل شالوباه، نيمانيا ماتيتش، جون تيري.

نقاط القوة قبل انطلاق الموسم:

لديهم قوة دفاعية لا تصدق، سواء للمدافعين أو حارس المرمى، كما لديهم عدد من اللاعبين يستطيعون صنع الفارق وعليهم الآن الاعتماد على ألفارو موراتا وميتشى باتشواى لإحراز الأهداف.

نقاط الضعف:

skysports-antonio-conte-chelsea-football_4060990
أنطونيو كونتى

سيعانى تشيلسى أمام الفرق المنظمة التى تعتمد على الاطراف فى بناء الهجمات، وفى حالة تقدم ظهيري الجنب لدى البلوز سيكون على قلبى الدفاع مهمة التغطية، سيزار ازبليكويتا يمكنه النجاح فى هذه المهمة كونه لعب فى مركز الظهير لن جارى كاهيل سيعانى أمام الأجنحة المنافسة.

أين ينهى تشيلسى الموسم:

من الممكن أن ينهى تشيلسى الموسم فى المركز الثانى، مع تقديم عروض جيدة للغاية فى دورى أبطال أوروبا وربما يكونوا هم الفريق الإنجليزى الوحيد فى الأدوار النهائية بسبب قدرتهم على الحفاظ على شباكهم نظيفة.

<script src="//cdn.playbuzz.com/widget/feed.js"></script><div class="pb_feed" data-shares="false" data-comments="false" data-game-info="false" data-item="bc176b23-1db9-44fa-a4a4-6b33f1566544" data-embed-by="84250087-a411-4df8-859a-a8f1486d1053" data-version="2" ></div>









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة