النائب طارق السيد يزور مصابى حادث قطارى الإسكندرية للوقوف على حالتهم

السبت، 12 أغسطس 2017 12:40 م
النائب طارق السيد يزور مصابى حادث قطارى الإسكندرية للوقوف على حالتهم النائب طارق السيد عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام النائب طارق السيد، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار فى دائرة سيدى جابر بمحافظة الإسكندرية، بزيارة المصابين إثر حادث تصام قطارى الإسكندرية للوقوف على حالتهم وتذليل أى عقبات.

 

وقال السيد، إن مستشفى جمال عبد الناصر بها حالتين يخضعون لإجراء عمليات جراحية، و8 حالات خرجوا بعد تلقى العلاج اللازم، مشيرًا إلى أن أحد الحالات بالمستشفى كان يبحث عن أبنائه هبه ومحمد خالد وعقب إجراء النائب لعدد من الاتصالات تبين وجودهما بالمستشفى الميرى.

 

وأوضح نائب "المصريين الأحرار"، أن مستشفى الجمهورية بها 23 حالة إصابة ما بين كسور وردود بينهم رئيس القطار والذى أمر وزير الصحة بنقله للتأمين الصحى بمستشفى عبد الناصر حال جولته معنا ووزيرة التضامن.

 

 وأوضح عضو مجلس النواب، أن كل من المستشفى الميرى، وسموحة استوعبا العدد الأكبر من المصابين بالحادث ويتلقى العلاج بهما 83 حالة منهم 29 بمستشفى سموحة، والباقين بالميرى منهم 16 حالة بالعمليات.

 

وأضاف السيد، أن مستشفى مصطفى كامل بها حالتين، متابعا :"أقارب سيدة تدعى سميحة القاضى لازالوا يبحثون عنها ونجرى اتصالات لمعرفة مكانها بأى مستشفى، مشيرًا إلى أن الروايات تقول إنها أعطت أبنها للمسعفين ليكون له أولوية العلاج وبعدها لم يعرفوا مكانها ولازال شقيق زوجها يبحث عنها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة