خالد صلاح

والجمهور لنجم الجيل: "كلنا فخورين بك"

بعد وضع بصمته الأسمنتية بهوليوود.. تامر حسنى: أهدى تكريمى لمصر والوطن العربى

السبت، 12 أغسطس 2017 12:55 ص
بعد وضع بصمته الأسمنتية بهوليوود.. تامر حسنى: أهدى تكريمى لمصر والوطن العربى تامر حسنى
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تكريمه بوضع بصمة يده وقدمه الأسمنتية على المسرح الصيني بهوليوود جنبا إلى جنب مع ألمع نجوم العالم، قال نجم الجيل تامر حسنى :"بحمد ربنا على كرمه ليا"، موجها الشكر لجمهوره على الحضور ودعمهم الغالى والدائم والمستمر له.

تامر يرفع علم مصر بعد تتويجه
تامر يرفع علم مصر بعد تتويجه

 

وأكد خلال فيديو مسجل من قلب الحدث، أن من أكثر أغانيه التى يشعر أنها مناسبة لوصف مشاعره بعد هذا التكريم العظيم، هى أغنية "عمري ابتدا" لأن عمره بدأ  من لحظة تكريمه، قائلا :"حاسس إن عمرى ابتدا من السنة دي.. وببدأ فعلا مرحلة جديدة فى حياتى المهنية".

وأهدى النجم تكريمه لمصر والوطن العربى الذى يمثلهم بكونه أول نجم عربى يتلقى هذا التكريم، مشيرا إلى أنه شعر وكأنه فى حلم قد يستيقظ منه فى أى لحظة منذ أن علم بأمر هذا التكريم الكبير، إلى أن رأى بصمته كأول نجم عربي أمام عينه، وآمن أن تكريمه حقيقي ويحدث على أرض الواقع، مؤكدا أن هذا التكريم حلم وتحقق بالنسبة له، إذ كان يحلم دوما به في صغره.

تامر بجوار رئيس المسرح
تامر بجوار رئيس المسرح

 

وعبر نجم الجيل عن أمله في أن يتذكره جمهوره كنجم حاول أن يعبر بفنه عن مشاعرهم من حب وفرح وحزن وألم، وعشق مشاركة جمهوره للحياة بمختلف مواقفها، لافتا إلى أنه يشعر بالفخر لكون أعماله أثرت في نفوس الكثيرين.

 

وخلال تكريم النجم تامر حسني ضجت القاعة بالتصفيق والهتافات، وأكد جمهوره علي شعورهم بالفخر بتكريم نجمهم المفضل، معبرين عن حبهم له، وتأثرهم بأغانيه وهو ما ظهر جليا في ترديد الكثيرين لكلمات أغانيه، كما أظهر الفيديو تجمع جمهور نجم الجيل أمام باب المسرح الصيني لمشاهدته أثناء دخوله لتلقي التكريم، واهتمام النجم تامر حسني بتحيتهم  والسلام عليهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة