أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو بالصور.. مرتضى منصور يعلن أسماء الراحلين عن الزمالك رسميا.. تعرف عليهم

السبت، 12 أغسطس 2017 01:32 م
بالفيديو بالصور.. مرتضى منصور يعلن أسماء الراحلين عن الزمالك رسميا.. تعرف عليهم مرتضى منصور
كتب ــ أحمد توفيق - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أسماء اللاعبين المقرر رحيلهم رسميا عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ووصل عددهم إلى 10 لاعبين ، بخلاف شيكابالا .

ضمت قائمة الراحلين كل من، "مايوكا، أحمد جعفر، صلاح ريكو، اسلام جمال، شوقي السعيد، إبراهيم صلاح، على فتحي، محمد ناصف، أسامة إبراهيم، محمد مسعد".

وأكد منصور أن هؤلاء اللاعبون سيرحلون عن القلعة البيضاء ما لم يغير طارق يحيى رأيه فى لاعب أو أكثر، ولن يرحل أى لاعب مجانا، حتى إن انتهت إعارته، مثل محمد سالم، أو رمزى خالد .

وكشف رئيس الزمالك أن اللاعبين المقرر رحيلهم ليس لسوء أدائهم ولكن لم يأخذوا فرصتهم فى الفريق والتى من الممكن أن يحصلوا عليها فى أندية أخرى .

وأشار إلى أن هناك اتفاقا على كل اللاعبين المقرر رحيلهم عدا لاعب واحد فقط ، هناك خلاف عليه، وعن اللاعبين التى تم ضمها للفريق هناك حازم إمام، وخالد قمر، وإبراهيم عبد الخالق، أما الأفارقة فتم ضم أقوى 3 أفارقة في مصر وهم  كاسونجو واشيمبونج وسيسيه وداودا، كما تم ضم أحمد داودا وأحمد مجدي ومحمود علاء، بالإضافة إلى الاقتراب من محمد الشامي وعبد الله جمعة، ومحمد أشرف روقة لاعب الجيش .وفيما يخص شيكابالا فلديه رغبة للرحيل، حيث اتفق مع ميدو في وادي دجلة وحسام حسن في المصرى.

 

واختتم تصريحاته بان باسم مرسي ليس ضمن الراحلين، وأن أي من لاعبي الفريق لم يتلق عروض حتى الآن بخلاف شيكابالا.

 

 

مرتضى منصور (1)
 
 
مرتضى منصور (2)
 
 
مرتضى منصور (3)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (1)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (2)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (3)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (4)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (5)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (6)
 
 
مؤتمر مرتضى منصور (7)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى ضي

مين هيعوض شيكابالا

دلوقتي يا ادارة يا متخلفة لو شيكابالا مشي مين هيعوض غيابه مفيش لاعب عندنا دلوقتي هيعمل الفارق ، شيكا الوحيد اللي هيعملك الفارق وهو احسن لاعب عندنا الفترة اللي فاتت وللأسف هو الوحيد المتألق معانا عايزين تمشوه حسب الله ونعم الوكيل في خراب النادي

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل حــرب

عفـــــــــــوا مرتضى منصور

ليس دافعا عن اللاعبين اول شيء كونك انك تعلن عن اسماء ده غلط لانك مش مدير فنى وده لانك بتقول اإلا اذا المدرب كلن له وجهه نظر ومن باب اولى كان يعلن المدير الفنى عن استغنائه عنهم وليس انت وسوف تراهم مع انديه اخرى افضل مما كانوا بالزمالك ومن يوم ما مشيت حسام حسن وهو خسرلت الدورى بنقطه والزمالك لا لعب كره ولا اتفرجنا من يومها على الزمالك واختفى اللعب والفن والهندسة وانت عملت ايه للنادى تتفاخر بكسب كاس مصر مش عارف كام مره ودخلتنا فى داومه مدربين ولا واحد فيهم يليق بالزمالك وان كان مدرب كفأ تتدخل انت فى الفرقة ولا شوفنا لاعب من فرق الناشئين طلع للفريق الاول واعرت افضل اللاعبين كهربا ومصطفى فتحى وخالد قمر وكلهم نجحوا فى الاعاره ولم ينجحوا فى الزمالك نحن كجماهير نعلم عشقك للزمالك وحبك له وانت كده بتحرق الزمالك وممكن تخدمه فى مكان تانى بارك الله فيك وسلم الراية طواعية فلن يتحمل جماهير الزمالك اكثر من ذلك فين كرتنا فين الفن وا

عدد الردود 0

بواسطة:

الحمصانى

بلاش محمد مسعد !!

ياريت بلاش محمد مسعد يمشى !

عدد الردود 0

بواسطة:

زمـلــكــاوي حــزيـن

وأنـت يـامــرتـضـى منصـور يجب ان تـكون أول الراحليـن ! أنت سبب دمار فريق كرة القدم وليس اللاعبين

وأنـت عليك يامرتضى أيضا أن ترحل غير مأسوف عليك ومعك عيـالك ومجلس خيال المآته بتاعك الذي لابـيهش ولابـينش ! أنت سبب دمار فريق كرة القدم وليس اللاعبين ولا الأجهزة الفنية ! وإذا إستمر هذا الرجل الغير منضبط عصبيـا ولا نـفسيـا ستسوء الأمور أكثر واكثر وبيننـا الأيام ! وعلى الجمعية العمومية أن تقوم بدورها وتعزل هذا الرجل وعياله ومجلس خيال المآته فالزمالك ليس عزبة مرتضى منصور والزمالك ليس نادي إجتماعي وكافتيريا ومطعم وشمسيـة وعصير ثالج . الزمالك نادي عريق محليا وأفريقيا ونادي بطولات يامرتضى وكفاك تدمير في الفريق ولن ينجح مدرب مصري أو اجنبي مع الفريق طالما بقـا هذا الرجل في موقعه فهو يحتاج علاج نفسي وأقسم بالله !

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

المدرب الاجنبي هو السبب

العيب مش في اللعيبه ... العيب في اللي عمل التشكيله دي من اللأعبين . ضيعهم الله يضيع عمره .

عدد الردود 0

بواسطة:

م/ عاطف حجازى

ياخساره المستشار جلال إبراهيم

ضيعت تاريخك وماضيك سياده المستشار وأصبحت عكاز يتسند عليك حنفي وخليت إبنك عضو المجلس الهزلي اللي دمر الزمالك وأصبحنا أضحوكه وتسليه الجميع وبيتفرجوا علينا بدلآ من المسلسلات الهابطه وكل يوم يطلع الريس حنفي بحلقه جديده تلهي الناس وسلم لي علي العمولات وبيع يالطفي

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

باسم مرسى لا فائدة منه !

فلماذا تتركوه؟ عامة مع أول مباريات الدورى سينكشف أمره ، ومش مهم ستة أشهر وبعدها يرحل ، باسم تروماى ونسى الكرة ، وهو لا يجيد إلا التزاحم على الكرة ثم الوقوع على الأرض يا فرحتى به ، والأيام ستثبت انه تروماى ، مثل شيكا !

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الديب

السر في المبادئ

الاخلاق والمبادئ هي الوسيلة الوحيدة لكسب ثقة الجماهير والاعبين في الزمالك التي للاسف يفتقدها النادي متمثلا في الادارة والتصريحات والكلام الغير متزن من رئيسة،كثرة التدخل في شئون الفريق هو السبب في عدم وجود استقرار داخل النادي ،يجب اعطاء اي مدير فني الفرصة في ادارة الفريق حتى لو لم يحرز بطولة، فالمتابعة والاستقرار والصبر يأتي دائما بالبطولات فاحرص عل اختيارك وعدم انتقاده لانه في الاول والاخر اختيارك( اهلاوي يحب الزمالك وللأسف حتى الان لا يوجد منافس للاهلي)

عدد الردود 0

بواسطة:

البرنس

شيكابالا خط أحمر

اللاعب الوحيد الذي إحتفظ للزمالك بما تبقي من هيبته ... اللاعب الوحيد الذي لولا وجوده لكان الزمالك قدم عروض أسوأ وأسوأ ... أنت أفشل رئيس ناد في أفريقيا كلها ولن أكون مبالغا إن قلت في كورة القدم بصفة عامه وفي أي مكان بالدنيا ... لماذا تقدم مصالحك فوق مصالح نادي كبير مثل الزمالك ... لماذا دائما تدخل خلافاتك الشخصيه مع الناس في حسابات التصفيه والتي تبدو فيها واضحه وضوح الشمس شهوة الإنتقام الغبي ... إن كنت لم تجد مدرب محترم يجرؤ أن يقول لك رأيه بصدق في أهمية شيكالالا أنا أقول لك رأيي المتواضع فيه ... هذا النجم ورغم ــ توهان الزمالك في السنوات الأخيره ــ أمهر لاعب في مصر ... ووجوده في أي فريق مكسب كبير جدا ... ولعلمك كل المنافسين يعلمون ذلك وأبرزهم المدرب الفنان ( حسام حسن ) أعلي مدرب في مصر حاليا ... ولكن لوجود خلافات شخصيه بينك وبين شيكابالا الكل يعلمها ... تتمني إقصاءه من الفريق وتتذرع بأن هذه هي رغبته ... و ( طظ ) في مصلحة الزمالك ... المهم أن لايكون بين جدران النادي من يخالفك في شئ ... هذا توقعي الشخصي ... ولسوف أكرره عليك إن كان في العمر بقيه ... بعد مرور 10 أسابيع من الدوري القادم بإذن الله ... حتي لو إستقدمت أعلي نجوم في ريال مدريد وبرشلونه لن تغير من الواقع شئ ... سيظل الزمالك في تخبطه وستظل انت رئيس النادي والمدير الفني ومجلس الأداره وستظل ايضا رئيس لجنة لحكام بل رئيس اتحاد الكره ... الكل يعلم أن حل مشاكل الزمالك سهلا جدا ... وهو تنازل سعادتك والرحيل عن الزمالك في صمت ... وعندي إقتراح قد يقدم حلا ... بما أنك من عشاق الشو الإعلامي وبما أنك علاقاتك كثيره ومتشعبه ... ليتك تبحث عن مسئول يساعدك في الحصول علي وظيفة مقدم برامج في الفضائيات المهم تبعد عن نادينا الحبيب الذي لن تقوم له قائمه إلا برحيلك عنه ... حقا الزمالك نادي العظمه والكبرياء ... نادي يعد بين أعظم وأكبر الكيانات الرياضيه في أفريقيا والشرق الأوسط ... الزمالك أثبت أنه كبير حقا ... فعلي الرغم ممايحدث بين جدرانه من تحطيم وتدمير ومؤامرات وأحزاب إستطاع الحصول علي المركز الثالث في الدوري وهو مركز يعد حلما لأندية أخري ... بل هو كان الأحق بالمركز الثاني لولا ماحدث من حكام لاذمة لهم أو ضمير وطبعا سيادتك زدت الطين بله بعدم ذهابك لمباراة المقاصه ... الزمالك في حاجة الي إبتعادك عنه وأؤكد لك أنه سيعود كما كان نادي الفن والهندسه ... فمن الواضح أنه لن يتدخل أحدل من المسئولين في الدوله لإنقاذ الزمالك العظيم ليس خوفا منك ولكن يبدو أن السقوط الرهيب لمستوي الزمالك يأتي علي هوي الكثير من هؤلاء المسئولين ... لذا نسأل الله العلي القدير أن يقدم مافيه من خير لنادينا الحبيب ... والله المستعان .

عدد الردود 0

بواسطة:

درش

الهى

الهى ترحل انت عن الدنيا قبل مايرحلو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة