خالد صلاح

كأول عربى فى التاريخ..

الصفحة الرسمية للمسرح الصينى تهنىء تامر حسنى على تتويجه بـ"البصمة الأسمنتية"

السبت، 12 أغسطس 2017 01:33 ص
الصفحة الرسمية للمسرح الصينى تهنىء تامر حسنى على تتويجه بـ"البصمة الأسمنتية" تامر حسنى
كتب العباس السكرى
إضافة تعليق

هنأت الصفحة الرسمية للمسرح الصينى بهوليود، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، نجم الجيل تامر حسنى، بتتويجه وتكريمه بوضع بصمة يده وقدمه فى قالب أسمنتى، كأول عربى فى التاريخ، جنبا إلى جنب مع ألمع نجوم العالم وأساطير هوليوود، مثل مايكل جاكسون ومارلين مونرو وآل باتشينو وبراد بيت وآخرين.

الصفحة الرسمية للمسرح الصينى تهنىء تامر حسنى بالبصمة الاسمنتية
الصفحة الرسمية للمسرح الصينى تهنىء تامر حسنى بالبصمة الاسمنتية

 

ونشرت الصفحة صورتين للنجم تامر حسنى إحدهما وهو يقف على السجادة الحمراء، وأخرى وهو ممسك بدرع التكريم، وأشارت إلى أنه أمتع جمهوره بتقديم  بعض من أغنياته خلال التكريم، إذ يعد النجم المصرى أول فنان عربى فى التاريخ ينضم لأساطير هوليود.

تامر يرفع علم مصر بعد تتويجه
تامر يرفع علم مصر بعد تتويجه

 

وكان السيد elie samaha رئيس المسرح الصينى  بهوليود، قد صرح أن النجم المصرى تامر حسنى أول عربى فى التاريخ، يضع بصمته على الطباعة الأسمنتية، بجانب نجوم العالم الذين عرضت أعمالهم هناك، أمثال مايكل جاكسون، وآل باتشينو، ومارلين مونرو، وبراد بيت، مؤكدا أن نجم الجيل أول عربى فى التاريخ يحقق هذا الإنجاز، وأضاف رئيس المسرح الصينى بهوليود عبر مكالمة هاتفية :"لديكم اسطورة مصرية حقيقية اسمها تامر حسنى، اهتموا بها مثلنا".

تامر بجوار رئيس المسرح
تامر بجوار رئيس المسرح

 

ويعتبر نجم الجيل أول فنان عربى يعرض له فيلم بهوليوود، على المسرح الصينى، حيث عرض فيلمه "تصبح على خير" هناك، والذى نافس به بموسم عيد الفطر الماضى، وحقق ايرادات عالية اقتربت من 25 مليون جنيه، وما زال يتواجد بدور العرض السينمائية بمصر ومختلف الدول العربية.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة