فاروق حسنى عن خلاف سوزان وموزة بسبب الأزياء:"شغل ستات وسوزان قالت زي بنتي"

الجمعة، 11 أغسطس 2017 12:27 ص
فاروق حسنى عن خلاف سوزان وموزة بسبب الأزياء:"شغل ستات وسوزان قالت زي بنتي" سوزان مبارك
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فاروق حسنى، وزير الثقافة الأسبق، كواليس الخلافات بين الشيخة موزة وسوزان مبارك، قائلاً:" كان هناك جفاء بينهما، فقلت لقرينة الرئيس مبارك لماذا لا تحتويها، وهم يمكن أن يستثمروا في مصر، فقالت كلهم زى أولادى وإخواتى، فقلت أنتى الكبيرة وتقدرى تلمى الموضوع، لكنها كانت واخده على خاطرها من الشيخة موزة، وقالت، يرضيك إنها تيجى مصر من يغير ما تبلغ بالتليفون".

وتابع فاروق حسني، خلال لقائه ببرنامج  "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، مع الكاتب الصحفى محمد الباز، أنه أخبر موزة بما قالته سوزان مبارك، وبالفعل في لقائه الثاني بسوزان مبارك أخبرته أن موزة تحدثت لها، مشيرا: قولت بركة يا جامع، لأن كل همي أن تستفيد مصر من استثمارتهم.

وفيما يتعلق بوجود خلافات و"نفسنة" بينهما، بسبب الموضة وبيوت الأزياء العالمية، قال :"دا كلام نسائى ما أعرفوش.. وكان كل همى إصلاح العلاقات لأجل الاستثمار فى مصر".

وعن الأزمة القطرية الأخيرة، قال "حسنى"، إن قطر دولة صغيرة وستتآكل مع أقرب حرب، وممارسات قطر مجرد "فرد عضلات"، فهى لعبة سياسية كبيرة فى يد الولايات المتحدة الأمريكية.

وفى سياق آخر فاروق حسنى وزير الثقافة الأسبق، إنه لو بيده اتخاذ قراراً فيما يخص الثقافة المصرية فإنه سينقل وزارة الثقافة وكل أفعالها إلى الموبايل.  

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "90 دقيقة": أن الثقافة بالنسبة له يجب أن تكون فى الموبايل وفى يد كل شخص، موضحاً أن هناك قصور ثقافة كثيرة ولكن لا يوجد مديرون لقصور الثقافة.

وأشار فاروق حسنى، إلى أن من يريد النجاح فى قصور الثقافة عليه أن يبحث عن 20 شاب نابغ ومحرك ثقافى لإدارة قصور الثقافة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة