غزوة المصريين فى ملاعب الإنجليز.. محمد صلاح يحمل أحلام ليفربول فى استعادة البريميرليج.. الننى يسعى للتألق مع أرسنال.. جماهير ستوك تنتظر إبداعات رمضان صبحى.. وحجازى "صمام الأمان" فى ألبيون

الجمعة، 11 أغسطس 2017 05:02 م
غزوة المصريين فى ملاعب الإنجليز.. محمد صلاح يحمل أحلام ليفربول فى استعادة البريميرليج.. الننى يسعى للتألق مع أرسنال.. جماهير ستوك تنتظر إبداعات رمضان صبحى.. وحجازى "صمام الأمان" فى ألبيون المحترفون المصريون فى الدورى الإنجليزى الممتاز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم نسخة 2017 – 2018 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وسط اهتمام كبير من جانب جماهير الكرة المصرية، التى تستعد لمتابعة 4 فراعنة يركضون ويتنافسون على الملاعب الإنجليزية.

ويتواجد محمد صلاح مع ليفربول، ومحمد الننى مع أرسنال، فيما يضم نادى ستوك سيتى ضمن صفوفه رمضان صبحى، بينما يلعب أحمد حجازى مع ويست بروميتش ألبيون.

محمد صلاح

قدم محمد صلاح مستويات رائعة مع ليفربول، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من روما الإيطالى، على هامش فترة الإعداد التى خاضها "الريدز" استعداداً للموسم الجديد.

محمد صلاح نجح فى تسجيل 4 أهداف فى 6 مباريات ودية خاضها مع ليفربول، ليحجز مكانا داخل قلوب مشجعى ليفربول التى تمنى نفسها بمشاهدة فريقها وهو يعتلى منصة التتويج بنهاية الموسم محققاً لقب الدورى الإنجليزى الغائب عن خزائن النادى منذ 1990.

وترى الصحف الإنجليزية، أن محمد صلاح يشكل إضافة قوية لهجوم ليفربول فى ظل المقومات التى يمتلكها للتألق فى الملاعب الإنجليزية، حيث السرعة فى الأداء والوصول إلى شباك المنافسين والقدرة على المراوغة، بالإضافة إلى حالة التجانس التى تجمعه بنجوم ليفربول، مثل ساديو مانى وفيليب كوتينيو وفرمينو.

محمد الننى

قدم محمد الننى مستويات رائعة مع أرسنال خلال فترة الإعداد، بالإضافة إلى مباراة "الدرع الخيرية" أمام تشيلسى، أثبت خلالها أحقيته فى الاستمرار ضمن صفوف الفريق اللندنى، الذى توج معه بـ"لقبين" هما كأس الاتحاد الإنجليزى و"الدرع الخيرية".

محمد الننى تلقى العديد من العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزها من ليستر سيتى الإنجليزى وجالطة سراى التركى، لكنه قرر رفع راية التحدى والاستمرار ضمن صفوف أرسنال لتأكيد جدارته بارتداء قميص "الجانرز" وهو ما نجح فيه اللاعب خلال مباراة تشيلسى التى يراها المراقبون "الأفضل" فى مسيرة "الفرعون المصرى" مع أرسنال.

ويطمح محمد الننى لمواصلة التألق وتقديم الأفضل مع أرسنال فى الموسم الجديد والمساهمة فى حصول الفريق على لقب الدورى الإنجليزى الغائب عن خزائن النادى منذ عام 2004 أو إنهاء الموسم بالمربع الذهبى من أجل العودة للمشاركة فى بطولة دورى أبطال أوروبا.

رمضان صبحى

تنتظر جماهير ستوك سيتى المزيد من رمضان صبحى، بعدما أطلقت عليه لقب "الساحر" فى ظل القدرات الفنية الفائقة التى يمتلكها اللاعب الذى انضم لصفوف الفريق الصيف الماضى قادماً من النادى الأهلى.

وخاض رمضان صبحى مع الفريق 17 مباراة بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ويتوقع المراقبون أن يمنحه مارك هيوز، المدير الفنى للفريق، فرصة أكبر للمشاركة فى المباريات الموسم المقبل، فى ظل الإمكانيات الفنية الفائقة التى يمتلكها اللاعب، وهو ما تحدث عنه المدير الفنى، فى تصريحات لموقع "ستوك سينتنال" الإنجليزى، قائلا، "رمضان صبحى موهوب وسيحظى بفرصة كبيرة فى المشاركة بمباريات ستوك سيتى فى الموسم الجديد، هو يستحق ذلك".

أحمد حجازى

نجح فى إثبات تواجده مع فريق ويست بروميتش ألبيون مبكراً بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من النادى الأهلى، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

أحمد حجازى قدم مستويات رائعة خلال المباريات الودية التى خاضها مع ويست بروميتش ألبيون خلال فترة الإعداد، كما يتمع بثقة تونى بوليس، المدير الفنى للفريق، وكذلك جون وليامز، رئيس النادى الذى قال، "أحمد حجازى قدم مستويات رائعة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، نجح فى لفت أنظارنا وعكفنا على متابعته منذ ذلك الوقت وحتى وقت قريب، نحن سعداء بانضمام أحمد حجازى إلى فريقنا، بالتأكيد سيكون إضافة قوية لنا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة