عمرو وردة يكشف لـ"اليوم السابع" كواليس انتقاله لفيرينسى البرتغالي

الجمعة، 11 أغسطس 2017 04:07 م
عمرو وردة يكشف لـ"اليوم السابع" كواليس انتقاله لفيرينسى البرتغالي عمرو وردة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عمرو وردة، لاعب وسط منتخب مصر لـ"اليوم السابع"، عن كواليس انتقاله لصفوف فيرينسى البرتغالى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادماً من باوك اليونانى.

وقال عمرو وردة، "قررت الرحيل عن باوك، بعدما وجدت أن المدرب الجديد يتعمد تجاهلى منذ قدومه هذا الصيف، على الرغم من مشاركاتى فى الموسم الماضى وأدائى الجيد، لكنه فجأة قرر عدم الاعتماد على، وتم تسريب أخبار سلبية عنى للصحافة اليونانية لا أعرف مصدرها".

وأضاف وردة، "تلقيت عروضًا من أندية أوروبية، لكن النادى تمسك بالحصول على 6 ملايين يورو للاستغناء عنى، لذا فشلت المفاوضات مع تلك الأندية، وبعدها جاء عرض فيرينسى البرتغالي وعروض عربية أخرى ".

واصل لاعب منتخب مصر تصريحاته قائلاً، "تحدثت مع أفراد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، والذين نصحونى بالانتقال للدورى البرتغالى بدلاً من الدوريات العربية حيث يرى هيكتور كوبر المدير الفنى بأن اللعب فى البرتغال سيكون أفضل كثيراً لى على الصعيد الفني"، متابعاً، "خوض تجربة الاحتراف فى أى بلد عربى هى خطوة للخلف لذلك قررت الاستمرار فى أوروبا".

جدير بالذكر أن عمرو وردة توج بطلاً لكأس اليونان فى الموسم المنقضى مع باوك بعد الفوز الذى تحقق فى المباراة النهائية على أيك أثينا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة