إبراهيم حسن يطالب بتكريم التوأم فى مباراة ودية لجيل 90 مع نظيره الهولندى

الجمعة، 11 أغسطس 2017 10:43 ص
إبراهيم حسن يطالب بتكريم التوأم فى مباراة ودية لجيل 90 مع نظيره الهولندى إبراهيم حسن
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب إبراهيم حسن، لاعب الأهلى والزمالك والمنتخب السابق، ومدير الكرة الحالى بالنادى المصرى، بتكريم التوأم ، هو وشقيقه حسام، من جانب المسئولين عن الرياضة فى مصر ، تقديرا لما قدماه مع المنتخب وأندية الأهلى والزمالك أيضا.

واقترح حسن، فى تصريحات تليفزيونية، إقامة مباراة ودية بين منتخب مصر جيل 90 ونظيره الهولندى، بالإضافة إلى مباراة بين اللاعبين الحاليين فى المنتخبين، على أن تكون المباراة لائقة بتاريخهم فى الملاعب المصرية.  

وقاد التوأم المصرى للتأهل إلى الدور النهائى من مسابقة كأس مصر، ومن المقرر أن يلتقى الفريق البورسعيدى مع الأهلى يوم الثلاثاء المقبل لتحديد الفائز بالكأس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد العبادي

لنتذكر المباراة التي خاضاها التوأم وحدهما ضد هولندا ؟؟

ونستدعي رود.خ ليت وفان باستن وريكارد .. عشان الوهم وتضخيم الذات واصل حده عند.هذا الشخص ؛ وباقي اللاعبين ال11 ( الكاس رمزي ياسين اسماعيل .... ( يجيبوا لكم ةلكرة من ورا الجون حتة تنالوا حقكم المهضوم (.نسأل الله لكما شفاءا غير آجل ترتاحوا به مما يؤرق حياتكما وحياة من حولكما)

عدد الردود 0

بواسطة:

بلال محمد احمد

كان الله في عونهم

الزمالكاويه ها يموتوا من التوأم بعد الهزيمه المذله الأخيره ومن لا يصدق يقرأ التعليق الاول

عدد الردود 0

بواسطة:

Ayman

التكريم ..التكريم

انتوا للاسف ضيعتوا تاريخكوا بالعصبيه والخروج عن النص في كل مبارياتكم لما بقيتوا مدربين .. تشهد عليكم الملاعب الخارجيه والداخليه في الجزائر ومصر .. الناس لا تنسى كل ما هو خارج عن المعتاد .. ان شاء الله ربنا يهديكم وبعدين تتكلموا عن التكريم ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة