إبراهيم حسن "المتمرد" يفجر ثورة غضب الدراويش.. إحالة اللاعب للتحقيق لإصراره على الرحيل للزمالك.. الإدارة ترفض سياسة "لوى الدراع" لإجبارهم على بيعه والعقوبات تنتظره.. والجماهير تصفه بـ"النمرود"

الجمعة، 11 أغسطس 2017 06:00 ص
إبراهيم حسن "المتمرد" يفجر ثورة غضب الدراويش.. إحالة اللاعب للتحقيق لإصراره على الرحيل للزمالك.. الإدارة ترفض سياسة "لوى الدراع" لإجبارهم على بيعه والعقوبات تنتظره.. والجماهير تصفه بـ"النمرود" ابراهيم حسن
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى ثورة من الغضب داخل قلعة الدراويش بعد التصريحات التلفزيونية التى أدلى بها اللاعب وأكد خلالها تمسكه بالرحيل عن الفريق الأصفر والانتقال لأحد الأندية الراغبة فى التعاقد معه.

ويرفض الإسماعيلى الاستغناء عن اللاعب تحت أى بند حتى ولو حاول التمرد على ناديه للوى ذراعه وإجباره على الرحيل عن صفوفه، حيث تلقى إبراهيم حسن عروضا من الزمالك والفيصلى والشباب السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويسعى للرحيل عن قلعة الدراويش تماما.

رفض مجلس إدارة نادى الإسماعيلى الوقوف صامتا أمام تمرد اللاعب وقرر إحالته للتحقيق من قبل المستشار القانونى بالنادى، بعد التصريحات التى أغضبت الإدارة والجماهير، لاسيما أن الإدارة أبلغت اللاعب رفض كل العروض المقدمة لبيعه ومع ذلك لم يمتثل اللاعب للقرار.

 

ابراهيم حسن لاعب الاسماعيلى
ابراهيم حسن لاعب الاسماعيلى

 

وترفض إدارة الإسماعيلي سياسة لى الذراع التي يتبعها اللاعب للضغط على إدارة ناديه والموافقة علي رحيله للزمالك الذى قدم عرضا مغريا للتعاقد معهم وكذلك الأندية السعودية الراغبة في التعاقد معه، لرغبته في تحقيق الاستفادة من المقابل المالي المعروض عليه.

وهدد مسئولو نادى الإسماعيلى صانع ألعاب الدراويش بالتجميد في الموسم الجديد وعدم الاعتماد عليه بصفة أساسية حال تمرد اللاعب علي ناديه وتمسكه بالرحيل عن القلعة الصفراء.

 

ابراهيم حسن
ابراهيم حسن

 

وتوعد مسئولو الإسماعيلى بتوقيع عقوبات مغلظة على إبراهيم حسن حال اتباع سياسة التمرد على ناديه وعدم الامتثال لقرار الإدارة بعدم التفكير فى العروض المقدمة للحصول على خدماته وتلبية نداء النادى الذى يحتاج بقائه فى الموسم المقبل، فى ظل رغبة الإدارة للحفاظ على القوام الأساسى وبناء فريق قوى قادر على المنافسة وحصد الألقاب.

 

جماهي رالاسماعيلي تهاجم ابراهيم حسن
جماهير الاسماعيلي تهاجم ابراهيم حسن

 

وشنت جماهير الدراويش هجوما لاذعا على إبراهيم حسن بسبب تمرده على ناديه الذى صنع نجوميته وكان سببا فى معرفة الجماهير به وتقديمه لجماهير الكرة المصرية بعدما كان لاعبا مغرورا ورحل عن الزمالك بدون وضع بصمة مع الفريق الأبيض.

 

هجوم الجماهير علي اللاعب

هجوم الجماهير علي اللاعب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ashrafff.hassan

ولاد العم

ولو الاهلى طلبوه منكم هتدهوله وعليه بوسه ولا انتو مستنين الاهلى يدخل فى الصفقة علشان ترفعوا سعره والزمالك بيفضلكوا يأسماعلاويه على كل الأندية والله يرحم أيام زمان والاخر تقولوا الزمالك ولاد عم ولاد عم إيه بلا نيله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة