أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 11 / 8 / 2017

الجمعة، 11 أغسطس 2017 11:16 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 11 / 8 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الاسماعيلي اليوم الجمعة 11 / 8 / 2017 العديد من الأخبار المهمة أبرزها، الاتفاق مع أحمد دويدار علي الانتقال لصفوف الدراويش ومحاولات الزمالك للضغط علي الإدارة من أجل شراء إبراهيم حسن.
 
الإسماعيلي ينهى الاتفاق مع أحمد دويدار
احمد دويدار

توصل مسئولو نادى الإسماعيلي لاتفاق مع أحمد دويدار مدافع الزمالك وسموحة السابق للتعاقد معه لمدة 3 سنوات خلال الانتقالات الحالية وتدعيم دفاع الدراويش في الموسم المقبل.

 

غموض موقف إبراهيم حسن من الانتظام فى تدريبات الإسماعيلى
ابراهيم حسن

سادت حالة من الغموض حول موقف إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلي من الانتظام في تدريبات فريقه الجماعية غدًا السبت بعد عودة فريقه من الراحة السلبية التي حصلوا عليها بناء علي رغبة الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفنى للفريق الأصفر، بعد تمرد اللاعب علي ناديه والضغط علي الإدارة للموافقة على رحيله للزمالك.

 

"ظلم المنتخب" حجة إبراهيم حسن للرحيل عن الإسماعيلى
ابراهيم حسن

لجأ ابراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى للعب على أوتار الجماهير الصفراء بالتأكيد على أنه لم يطلب الرحيل عن قلعة الدراويش وخوض تجربة جديدة إلا بعد شعوره بالظلم من تجاهل جهاز المنتخب له وعدم حصوله على الفرصة الكافية لتمثيل الفراعنة بسبب عدم اللعب للأهلى والزمالك.

 

نجوم المستقبل "سلاح" الزمالك لضم إبراهيم حسن بـ12 مليون جنيه
إبراهيم حسن

لجأ الزمالك، إلى التسلح بنادى نجوم المستقبل، من أجل إنهاء صفقة ضم ابراهيم من الإسماعيلى، حيث أرسل أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى الأبيض عرضاً رسمياً إلى إدارة الدراويش برغبة الزمالك فى الحصول على خدمات اللاعب مقابل 12 مليون جنيه.

 

الإسماعيلي يخوض 4 وديات بمعسكر الإسكندرية المغلق
محمد وهبة
اكد محمد وهبة مدرب عام الاسماعيلى ان فريقه سيخوض 4 مباريات ودية خلال المعسكر المغلق الذي سيخوضه فريقه بالإسكندرية نهاية الأسبوع المقبل، ضمن برنامج الاستعداد للموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة