أكرم القصاص - علا الشافعي

يوميات النجوم على السوشيال ميديا.. تامر حسنى ينشر فيديو مع "بصمته الأسمنتية" فى هوليوود.. وزوجته تعلق: أنا أكثر المحظوظين فى العالم.. إليسا تستمتع بوقتها على البحر فى الجونة.. وميسى ينشر صورة مع زوجته

الخميس، 10 أغسطس 2017 04:54 م
يوميات النجوم على السوشيال ميديا.. تامر حسنى ينشر فيديو مع "بصمته الأسمنتية" فى هوليوود.. وزوجته تعلق: أنا أكثر المحظوظين فى العالم.. إليسا تستمتع بوقتها على البحر فى الجونة.. وميسى ينشر صورة مع زوجته تامر حسنى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من نجوم الفن والرياضة فى مصر والوطن العربى، على مشاركة جمهورهم عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام" بصور وفيديوهات من يومياتهم، بالإضافة إلى كواليس أعمالهم الفنية.

البداية مع النجم تامر حسنى، حيث نشر عبر حسابه ، فيديو مع بصمته بالمسرح الصينى فى هوليوود على الطابعة الأسمنتية الشهيرة وسط العديد من التهانى التى انهالت عليه من متابعيه.

وكرم نجم الجيل تامر حسنى بولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، على المسرح الصينى، بعدما أصبح النجم الغنائى أول فنان عربى يعرض له فيلم بهوليوود، حيث سيعرض له هناك فيلم "تصبح على خير"، والذى نافس به بموسم عيد الفطر الماضى، وما زال يتواجد بدور العرض السينمائية بمصر ومختلف الدول العربية.

44759-تامر-حسنى-يضع-بصمته-الأسمنتيه-(4)
تامرحسنى يضع بصمته الأسمنتية

 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

فيما عبرت زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل عن فخرها به بعد أن أصبح أول فنان عربى يضع بصمته على الطباعة الأسمنتية الشهيرة بـ"هوليوود" الأمريكية.

ونشرت بسمة صورة تجمعها بتامر بعد وضع بصمته، عبر حسابها، مصحوبة برسالة فخر به تؤكد بها سعادتها الكبيرة به.

وقالت فى رسالتها: "أنا سعيدة جدًا أن أكون أكثر المحظوظين في العالم، وأن تتاح لي الفرصة لأخذ أول سيلفي مع يد تامر حسنى، بعد وضع يديه وقدميه في المسرح الصيني في هوليوود".

وتابعت: "وشكرًا لك تيمو لجعلنا فخورين كعرب، كنت وستكون دائما دائما نموذجا يحتذى به، وبناتك سيكون فخورين جدا عندما يشاهدون الحفل التاريخي الذي حدث في 9/8/2017، هذا اليوم الذى أصبح به الحلم حقيقة".

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

 

أما النجمة اللبنانية إليسا نشرت مجموعة صور لقضاء يومها فى مدينة الجونة، وتظهر بها خلال تواجدها على شاطئ البحر، وذلك خلال تواجدها حاليًا فى مصر، فى زيارة تستغرق عدة أيام تشارك خلالها فى بعض الفعاليات الفنية والإعلامية والإعداد لحفلين غنائيين بمصر يومى 24 و 25 أغسطس الحالى.

يذكر أن آخر أعمال إليسا فيديو كليب أغنيتها "عكس اللى شايفينها"، الذى حقق نسبة مشاهدة كبيرة وظهرت من خلاله بدور الممثلة والراقصة دانى بسترس، التى توفى ابنها الوحيد وتنهار عصبيا، وفى نهاية الكليب تطلق إليسا الرصاص على رأسها وتنتحر.

اليسا فى الجونة
اليسا فى الجونة

 

اليسا
اليسا

 

وشاركت الفنانة هيدى كرم، جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت هيدى خلالها بإطلالة مثيرة أنيقة مرتدية فستانًا باللون الأخضر قصير أبرز أنوثتها ورشاقتها.

وتواصل هيدى تصوير مشاهدها فى مسلسل "سابع جار"، الذى تدور أحداثه داخل إحدى البنايات السكنية بمنطقة المعادى، ويرصد حكايات سكانها وما يخفونه من أسرار وحكايات ومشاكل، على عكس ما يظهرونه دائمًا من سعادة بالغة، بطولة دلال عبد العزيز وشيرين، ورحمة حسن، محمد علاء، هيدى كرم، أسامة عباس، تأليف وسيناريو هبة يسرى، وإخراج آيتن أمين ونادين خان، ويعرض فى شهر سبتمبر المقبل، وينتمى إلى نوعية المسلسلات الـ60 حلقة.

هيدى كرم
هيدى كرم

 

كما نشر النجم الأرجنتيني ليو ميسى صورة جديدة مع زوجته أنتونيلا روكوزو، أثناء قضائهما إجازتهما قبل بداية الموسم الجديد بالدورى الإسبانى.

والتقى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، مع خورخى سامباولى المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى، عصر اليوم الثلاثاء، من أجل مناقشة مستقبل التانجو خلال الفترة المقبلة.

ميسى
ميسى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محي

تامر حسني

مش فاهم لية التفاخر دا كلة هي عقدة الخواجة مش تنحل منكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة