أكرم القصاص - علا الشافعي

مستوطن يدهس 4 أطفال فلسطينيين وقوات الاحتلال تقتحم مسجدا بالقدس

الخميس، 10 أغسطس 2017 08:02 م
مستوطن يدهس 4 أطفال فلسطينيين وقوات الاحتلال تقتحم مسجدا بالقدس قوات الاحتلال الإسرائيلى - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أصيب 4 أطفال بجراح مختلفة، بعدما دهسهم مستوطن فى قرية سلوان بالقدس المحتلة.

من ناحية أخرى، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مسجد أبى هريرة فى العيزرية وخلعت أبوابه الخارجية، واعتقلت ثلاثة من المصلين المتواجدين بالمسجد، كما عبث بمحتوياته.


واعتبر الشيخ يوسف أدعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية ،هذا العمل عنصرية استفزازية جديدة تضاف إلى قائمة الجرائم الإسرائيلية المتسلسلة بحق المقدسات.


وأضاف أدعيس، أنه لم يعد هناك أماكن عباده آمنة فى فلسطين فى ظل الاعتداءات والجرائم التى تتعرض لها من قبل الاحتلال الإسرائيلى ومستوطنيه، وأن إقدام قوات الاحتلال على تكرار اعتداءاتها على المقدسات ما هو إلا دليل على حجم الهمجية الشرسة التى ينطلق منها الاحتلال.


وشدد أدعيس على أن الأماكن الإسلامية هى خالصة للمسلمين وأن الشعب الفلسطينى سيتصدى لكل المحاولات الإسرائيلية التى ترمى إلى فرض أمر واقع على المقدسات الإسلامية.


واعتبر أدعيس، إن حماية الأماكن المقدسة فى فلسطين لا يقع على عاتق الفلسطينيين وحدهم بل هو بحاجة إلى دعـم ومساندة كافة أبناء العالمين العربى والإسلامى والشرفاء فى جميع أنحاء العالم والعمل على وضع برنامج عملى على أرض الواقع لمواجهة هذه الهجمة المسعورة.


وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد اعتقلت اليوم الخميس، 5 فلسطينيين من سكان الخليل، مدعية أنهم كانوا فى طريقهم لتنفيذ عملية داخل إسرائيل.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة