فاطمة ضبطت زوجها فى حضن أخرى على سريرها بعد 17 يوم زواج.. تعرف على عقابها له

الخميس، 10 أغسطس 2017 08:11 ص
فاطمة ضبطت زوجها فى حضن أخرى على سريرها بعد 17 يوم زواج.. تعرف على عقابها له محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لم أتصور أن أرى زوجى الذى أحببته فى أحضان سيدة أخرى بعد 17 يوما فقط من زواجنا"، بهذه الكلمات طالبت "فاطمة. م" صاحبة الـ27 عاما فى دعويين قضائيتين بمحكمة الأسرة فى مصر الجديدة ، بإثبات زنا زوجها وتطليقها للضرر".

 

 

وقصت الزوجة الواقعة بعدما حررت بلاغا وضبطت زوجها متلبسا بواقعة الزنا مع سيدة متزوجة بمنزلها وعلى فراش الزوجية، قائلة: "تزوجنا عن حب وطوال فترة الخطوبة التى دامت 8 شهور كان زوجى يدعى المثالية ويرتدى ثوب الملاك الطاهر ولم أكن أتخيل أن كل تصرفاته كانت لغرض خداعى وأنه فى الحقيقه خاين".

 

 

وتابعت الزوجة: "عندما دخلت منزلى بعد زيارة والدتى المريضة ورجعت لمنزلى مبكرا عن الميعاد المقرر ووجدته مع غيرى بمنتهى البساطة بعد 17 يوما من الزواج، صعقت وكاد أن يخشى على ولكن تمالكت أعصابى حتى أستطيع رد الصفعة له وأبلغت الشرطة سريعا لتأتى وتضبطه والسيدة التى معه".

 

 

واستطردت فاطمة: "بعد اصطحابهما لقسم الشرطة، حاول إقناعى بالتنازل، وبدأ يتوسل إلى وإلى أهلى، مؤكدا لنا أنه يعانى مرض حب العلاقات، ويحاول أن يمتنع عنها لذلك تزوجنى وأننى أستطيع مع الوقت تغييره، ولكنى رفضت كلامه وأخذت بيانات السيدة التى كانت معه واتصلت بزوجها وأكملت ما أقدمت عليه للنهاية وأقنعته بعدم التنازل هو الآخر حتى يأخذا عقابهما".

 

وأنهت الزوجة حديثها قائلة: "أقمت دعوى الطلاق للضرر وأخذت كل ما فى شقتى وأقمت دعوى تبديد ضده لسجنه والانتقام منه بخلاف دعوى النفقة خلال فترة غيابه عنى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

برافووو

برافو عليكى لا تتنتزلى

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد ابو المجد

الكرامة الزوجية

نعم على راى المثل ديل الخاين ميتعدلش فى هذة الحالات الغفران باطل للكذب البين اللة معكى

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

الانتقام سلاح ذو حدين

الانتقام ليس سوى خنجر نطعن به أنفسنا .......... اكتشفت خيانته فاطلبى الطلاق واحصلى على كل حقوقك كاملة . لك الحق فى المطالب بكل حقوقك طبقا للقانون والشرع ولكن أن تدعى على الزوج بتبديد المنقولات ورفع دعوى بدون وجه حق فان هذا لايليق بك .......... أختى العزيزة : لاتدعى الانتقام يحولك الى خانة الظالمين ........ ربنا يصلح حالك وحال زوجك آمين يارب العالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو العريف

ديل الكلب ميتعدل

اللي متعود عاده سيه مش هيتركها يخرب بيته ترك عروسه ويروح ل ....... الله يكسره

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

المفروض تقطع..اداه الجريمه

😎😁..!!

عدد الردود 0

بواسطة:

نور حسنين

ياسلام

انا ممكن اصدقك ...الا حاجة واحدة ..انك لما اتصلي بالشرطة ..جات ليكي بسرعة...ليه ياماما دي انتي في مصر دا احنا بنتصل بالنجدة ...بتيجي لما الناس تكون ماتت... ماشي ح اصدقك أن النجدة جات بسرعة ...ح اقول انهم كانوا واقفين وراء الباب... لكن جوزك والست اللي معاه فضلوا قاعدين كدا عريانين لغاية ما النجدة جت ...محاولوش حتي ..يلبسوا هدومهم .. وازاي الشرطة قدرت ثبت جريمة الزنا... مستحيل ... بمعني كلمة مستحيل نيجي بقي الغرض الأساسي من القصة ..وهي العفش..حضرتك كنتي عايزة تاخدي العفش ..بدون ماتخسري اي حاجة..وكمان تلبيس جوزك قضية تبديد علشان القائمة... الست لو اتعرضت فعلا لصدمة زي كدا...بتاخد وقت علشان تفوق منها مش تجري بسرعة تلم عفش الشقة لكل الرجال والسيدات راعوا ربنا في بيوتكم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود الامير

أستاذه فعلا

ده تصرف الصحيح والأجمل قانونى لا شيئ يستحق القتل بسبب الخيانه الهدواء والحكمه والتصرف الصحيح هتخدى حقك بكامل أم بنسبه السجن والفضيحه تنتظره

عدد الردود 0

بواسطة:

مريم

برافو عليكى

انسانة جدعة وذكية وعرفتى ازاى تاخدى حقك

عدد الردود 0

بواسطة:

وسام الجابري

راي مختلف

من اراد ان ياخذ حقه كائن من كان و بطريقة شرعية و قانونية عليه ان يبتعد عن التشهير فمن ستر مؤمن ستره الله يوم القيامة و لنبتعد عن الشماتة فقد يرفع عنه الله و يبتلي الشامت . ان الحياة بها من المصائب و المحن ما بها فلنتعامل مع المواقف برقي و لنترك للقانون كلمته و نلتزم الصمت و عدم تاليب المسلمين على بعض .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

العلم عند الله

الله مطلع علي العباد وعنده علم الحقيقه وإياكم وظلم العباد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة