ذا صن: رحيل أرناوتوفيتش لن يؤثر على ستوك.. لديهم رمضان وشاكيرى

الخميس، 10 أغسطس 2017 09:19 م
ذا صن: رحيل أرناوتوفيتش لن يؤثر على ستوك.. لديهم رمضان وشاكيرى رمضان صبحى نجم ستوك سيتى الإنجليزى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استغنى فريق ستوك سيتى هذا الموسم عن خدمات واحد من أفضل لاعبيه وهو النجم النمساوى ماركو أرناوتوفيتش، الذى رحل إلى صفوف فريق وستهام، مقابل 20 مليون جنيه إسترلينى، ولكن يبدو أنه سيستفيد بعض الشيء من رحيله إلى الهامرز.
 
صحيفة "ذا صن" الإنجليزية نشرت تقريراً أكدت من خلاله أن ستوك سيتى الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى رمضان صبحى رغم أنه خسر نجماً مميزاً إلا أنه قد يحقق بعض المكاسب من السماح له بالرحيل. 
 
قالت الصحيفة إن ستوك سيتى استفاد مادياً بشكل كبير حيث جنى 20 مليوناً من بيع ماركو، إضافة إلى 10 مليون آخرين نظير بيع جوناثان والترز، جلين ويلان وفيل باردسلى، ليكون الإجمالى 30 مليون إسترلينى، بينما فى المقابل لم يتعاقد مع لاعبين بأكثر من 7 مليون إسترلينى. 
 
أشار التقرير أيضاً إلى أن استقدام لاعبين بعدد أقل من الذين رحلوا يمنح ستوك سيتى  مساحة كبيرة فى قائمته، مما سيمكنه من التعاقد مع لاعبين جدد فى يناير المقبل. 
 
أكد التقرير أن رحيل أرناوتوفيتش لن يؤثر كثيراً على نقطة قوته الأساسية التى تتمثل فى الأجنحة نظراً لأن لديه لاعبين رائعين أمثال شيردان شاكيرى ورمضان صبحى والوافد الجديد مكسيم تشوبو موتينج، وهم يتمتعون بمهارات كبيرة، ويستطيعون مراوغة من أمامهم واختراق الدفاعات وتوصيل الكرة إلى داخل منطقة الجزاء.
 
اختتم التقرير مشيراً إلى أن شاكيرى أصبح هو النجم الأول فى ستوك بعد رحيل أرناوتوفيتش، وأنه قادر على قيادة الفريق الملقب بـ"البوترز" على أفضل نحو برفقة رمضان صبحى والنجوم الآخرين فى الفريق. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة