أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على الفرق بين حساسية الأسنان تجاه المشروبات الباردة والساخنة

الخميس، 10 أغسطس 2017 03:00 ص
تعرف على الفرق بين حساسية الأسنان تجاه المشروبات الباردة والساخنة الفرق بين حساسية الأسنان من المشروبات الباردة والساخنة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشكل حساسية الأسنان أزمة كبيرة للعديد من الأشخاص لارتبطها بعدد من الأمراض التى يمكن أن تكون مزمنة وقد تحتاج فى كثير من الأوقات إلى علميات جراحية.

ويعتبر البعض أن الأعراض والأمراض التى تسببها حساسية الأسنان من المشروبات الساخنة والباردة واحدة، ولكنها تختلف من الأعراض والمضاعفات.

وأوضحت الدكتورة إيمان السباعى أخصائى طب الأسنان أن حساسية الأسنان التى تتسبب فيها المشروبات الساخنة تدل على بداية وجود التهاب فى عصب السنة أو الضرس.

وأشارت أخصائى الأسنان فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن حساسية الأسنان نتيجة المشروبات الباردة يدل ذلك على وجود كسر أو شرخ فى السنة أو تكشف جذور الأسنان نتيجة تراجع اللثة أو التهاب فى اللثة.

وعن الحساسية من المشروبات الساخنة والباردة تدل ذلك وفقًا لتصريحات طبيبة الأسنان على التهاب فى عصب الضرس بصورة كبيرة، أو التهاب اللثة، أو برد فى السنة نتيجة الجز على الأسنان.

وأوضحت أن زيارة الطبيب الدورية تجنبك كل ما سبق لأنه سيكون لديك علم بأن أسنانك حساسة ويتم التعامل معها من خلال وسائل وعلاجات كثيرة متاحة للاسنان الحساسة بداية من معجون الأسنان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة