بالصور.. المتعافون من الإدمان يتفاعلون مع الفنان أحمد جمال فى حفل ختام الدورى الرياضى.. محمد رمضان يشاركهم لعب كرة القدم.. غادة والى تسلم الفريق الفائز كأس البطولة.. وتكشف: 19 مركزا لعلاج المتعاطين بالمجان

الخميس، 10 أغسطس 2017 02:01 ص
بالصور.. المتعافون من الإدمان يتفاعلون مع الفنان أحمد جمال فى حفل ختام الدورى الرياضى.. محمد رمضان يشاركهم لعب كرة القدم.. غادة والى تسلم الفريق الفائز كأس البطولة.. وتكشف: 19 مركزا لعلاج المتعاطين بالمجان دورى المتعافين من الإدمان
كتب: مدحت وهبة - تصوير: محمد فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار الخطة القومية لمكافحة تعاطى المخدرات ومساندة المتعافين من الإدمان على الإندماج مرة أخرى بالمجتمع، شهدت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى رئيس مجلس ادارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، ختام الدورى الرياضى لكرة القدم للشباب المتعافين من الإدمان الذى نظمه الصندوق بمقر المركز الأوليمبى بالمعادى وبحضور اللواء محسن عبد النبى مدير الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة، وعمرو عثمان مدير الصندوق تحت شعار "البطولة أقوى من المخدرات" وعلق على أحداث البطولة كابتن أحمد شوبير.
دورى المتعافين من الإدمان (11)
 
وسلمت " غادة والى" الفريق الفائز فى الدورى الرياضى كأس البطولة، لافتة أن البطولة الرياضية تأتى ضمن حملة "أنا أقوى من المخدرات "شارك فيها 160 متعافيا من الإدمان من خلال الخط الساخن (16023) وذلك فى إطار جهود الحكومة للدمج المجتمعى للمتعافين ومساندتهم للعودة مرة أخرى لنسيج المجتمع الطبيعى، وفى إطار حملة "أنا أقوى من المخدرات".
دورى المتعافين من الإدمان (1)
وأكدت أن الهدف الأساسى من البطولة هو إزالة الوصمة عن مرضى الإدمان ومساندتهم على الإندماج مرة أخرى بالمجتمع والتأكيد على أن الإدمان مرض يمكن العلاج منه، بإلاضافة إلى بث روح التحدى والإرادة فى تنافس رياضى بين شباب المتعافين.
 
وأضافت الوزيرة أنه يتم توفير مشروعات صغيرة للمتعافين من تعاطى المخدرات من خلال مبادرة "بداية جديدة" لإقراض المتعافين من تعاطى وإدمان المواد المخدرة، لإنشاء مشروعات صغيرة تساعدهم على العودة إلى العمل والإنتاج مرة أخرى وتمكينهم من إيجاد مصدر رزق لهم يعينهم على أعباء الحياة ويساعدهم فى الإنفاق على أسرهم.
دورى المتعافين من الإدمان (2)
وأشارت إلى أنه يتم توفير خدمات العلاج وإعادة التأهيل لمتعاطى المواد المخدرة ضمن منظومة علاجية تعتمد طوعية التقدم للخدمات العلاجية بالمجان وفى سرية تامة وسهولة الوصول إليها من خلال الخط الساخن لصندوق الإدمان " 16023" يعمل على مدار الساعة، وكذلك من خلال منصات التواصل الاجتماعى، وإتاحة الخدمات دون أى نوع من التمييز مع ضمان سرية البيانات، موضحة أن الصندوق تلقى خلال الأشهر الستة الأولى من هذا العام 37 ألف اتصال هاتفى جرى تقديم الخدمة لهم فى  19 مركز علاجى بـ"11" محافظة، وسيتم افتتاح مركز جديد للخط الساخن بالشرقية لعلاج الإدمان بالمجان خلال شهر سبتمبر، كما سيتم افتتاح مركزاً آخر بمحافظة الدقهلية خلال شهر أكتوبر المقبل.
دورى المتعافين من الإدمان (3)
كما شارك الفنان محمد رمضان والفنان أحمد جمال المتعافين من تعاطى المخدرات لعب كرة القدم خلال ختام الدورى الرياضى، وقدم  أحمد جمال فقرة غنائية "تحيا مصر تحيا وعيونها تملى صاحية وعيونها فى كل ناحية وفى مليون اتجاه" وتفاعل المتعافون مع الأغانى الوطنية وترديد هتافات "تحيا مصر". 
 
دورى المتعافين من الإدمان (4)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (5)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (6)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (7)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (8)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (9)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (10)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (12)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (13)

 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (14)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (15)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (16)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (17)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (18)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (19)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (20)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (21)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (22)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (23)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (24)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (25)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (26)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (27)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (28)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (29)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (30)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (31)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (32)
 

 

 

دورى المتعافين من الإدمان (33)
 

 

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة