خالد صلاح
}

السبت.. انطلاق أحمد بدير وصلاح عبد الله مع "عائلة الحاج نعمان" لتيم الحسن

الخميس، 10 أغسطس 2017 08:00 ص
السبت.. انطلاق أحمد بدير وصلاح عبد الله مع "عائلة الحاج نعمان" لتيم الحسن تيم الحسن
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

يبدأ النجم السورى تيم الحسن بعد غدٍ السبت تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد "عائلة الحاج نعمان"، بأستوديو العزبة بمنطقة شبرامنت، وذلك بعد فترة تحضيرات جمعته بمخرج العمل أحمد شفيق، والكاتب الكبير مجدى صابر.

وعلى مدار الفترة الماضية كرس مخرج العمل جهده فى معاينة أماكن التصوير وترشيح جميع الفنانين المشاركين، وتم الاستقرار بالفعل على كل من صلاح عبد الله وأحمد بدير وصفاء الطوخى ومنال سلامة وسهر الصايغ وهبة مجدى وحازم سمير وشريف خير الله، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب.

ومن جانبه قال الكاتب الكبير مجدى صابر لـ"اليوم السابع"، إنه حرص من خلال هذا العمل على مناقشة بعض قضايا محافظات الوجه البحرى والأقاليم، بعدما ركز فى مشاكل الوجه القبلى ومحافظات الصعيد على مدار الـ5 أعوام الماضية من خلال مسلسل "سلسال الدم"، بأجزائه المختلفة، لافتًا إلى أن المسلسل يلقى الضوء على صراع الأجيال بين "الآباء والأبناء والأحفاد" بحكم اختلاف الزمن والتعليم، والأصالة وأهمية ترابط الأسرة وغرس الانتماء، كما يناقش العمل التحول من الفقر إلى الثراء، وصراع الأبناء حول المال، وأيضا ملف صناعة الأثاث والأزمة التى تواجه صناعة الأثاث الدمياطى، لافتًا إلى أنه سيتم تصوير أغلب مشاهد العمل فى مدينة دمياط وتدور أحداثه فى 60 حلقة وسيتم عرضه بعيدًا عن السباق الرمضانى، وسيكون جزءًا واحدًا على عكس "سلسال الدم" و"أفراح إبليس".

ويعد هذا العمل هو الثانى لمخرجه أحمد شفيق فيما يتعلق بمسلسلات الـ60 حلقة، حيث قدم الموسم الشتوى الماضى مسلسل "ولاد تسعة"، من بطولة خالد سليم ونيكول سابا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة