بالصور.. وصول وزيرا الإنتاج الحربى والاستثمار لمحافظة كفر الشيخ

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 01:34 م
بالصور.. وصول وزيرا الإنتاج الحربى والاستثمار لمحافظة كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ يستقبل وزيرة الاستثمار
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت منذ قليل، الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، لمحافظة كفر الشيخ، واستقبلها اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، كما استقبل المحافظ اللواء محمد العصار، وزير الإنتاج الحربى، ومن المقرر عقد مؤتمرًا صحفيًا، والبدء فى جولة موسعة تتضمن بحث أخر المستجدات فى المنطقة الاستثمارية الجديدة والتى ستقام على مساحة 10 آلاف فدان شمال البرلس بطول 25 كيلو متر وتفقد عددًا من المشروعات.

 

كما استقبل وزير الإنتاج الحربى كلا من أمين راضى، السكرتير العام للمحافظة، المحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام المساعد، وعددًا من أعضاء مجلس النواب، ومن المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفى، بالإضافة إلى عرض داتا شو عن المنطقة الاستثمارية الجديدة بشمال المحافظة بديوان المحافظ.

 

ويتضمن اللقاء كلمة للوزيرين يعقبهما توقيع بروتوكولين مع حسن عبد المجيد، نائب رئيس الهيئة القومية للإنتاج الحربى،أحمد محرم، استشارى شركة باخوم للاستشارات الهندسية.

 

وسيتحرك الوزيران والمحافظ التحرك لـتفقد محطة تطوير الرى الحقلى بقرية مخيزن بالرياض، وتفقد أعمال القافلة الطبية لمكافحة فيروس "سى"، بالتعاون مع "تحيا مصر" بقرية المجد 55 بالرياض، وسيتفقدان تطوير وتطهير بحيرة البرلس، إضافة إلى تفقد موقع إنشاء المنطقة الاستثمارية الجديدة بشمال المحافظة على الطريق الدولى الساحلى.

 

 

IMG_20170801_120524
محافظ كفر الشيخ ووزير الإنتاج الحربى 
IMG_20170801_121821
محافظ كفر الشيخ ووزير الإنتاج الحربى
 
IMG_20170801_125504
محافظ كفر الشيخ يستقبل وزيرة الاستثمار 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة