أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمير محمد بن سلمان يلتقى وزير الخارجية الجزائرى فى مدينة جدة

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 02:28 ص
 الأمير محمد بن سلمان يلتقى وزير الخارجية الجزائرى فى مدينة جدة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولى العهد السعودى
الجزائر أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الشئون الخارجية الجزائرية، أن الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولى العهد السعودى، استقبل الوزير عبد القادر مساهل، الاثنين بمدينة جدة حيث سلمه رسالة تقدير وأخوة من الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة، وجهها للعاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز.

وذكرت الوزارة - فى بيان مساء صدر فى الجزائر العاصمة - أن "وزير الشئون الخارجية الجزائرى عبد القادر مساهل سلم أيضا لولى العهد السعودى محمد بن سلمان بن عبد العزيز رسالة من رئيس الجمهورية جدد له فيها تهانيه على اثر تعيينه اميرا وليا للعهد".

وأضاف البيان أن مساهل قدم "عرضا عن محادثاته التى قام بها امس (الاحد) مع نظيره السعودى عادل الجبير و التى تمحورت اساسا حول اوضاع الازمات والنزاعات فى العالم العربي، خاصة فى ليبيا و سوريا و اليمن و فى الخليج و تحديات الإرهاب و التطرف العنيف الذى تواجهه الدول العربية و التى تتطلب عملا منسقا و تشاوريا".

وأكد البيان أن "الامير محمد بن سلمان ولى العهد السعودى قد شكر الوزير على رسالة السيد رئيس الجمهورية و كلفه بدوره بنقل مشاعر التقدير و الاخوة و تمنياته بالتقدم و الازدهار للشعب الجزائري".

وتابع البيان :"إن ولى العهد قد أشاد بمستوى العلاقات التى تربط الجزائر والسعودية معربا عن استعداده من أجل تعزيز هذه العلاقة من خلال تطوير المبادلات التجارية و الاستثمارات فى شتى الميادين بغية اضفاء الطابع الاستثنائى على هذه العلاقة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة