خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. بعد نشر اليوم السابع قصتهن.. محافظ بنى سويف يزور محل جزارة لـ 3 طبيبات

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 05:36 م
بالصور.. بعد نشر اليوم السابع قصتهن.. محافظ بنى سويف يزور محل جزارة لـ 3 طبيبات جانب من زيارة المحافظ للطبيبات
بنى سويف : هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 

بعد نشر "اليوم السابع" قصتهن، زار المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف محل الجزارة، بشارع حاتم رشدى بمدينة بنى سويف، والذى افتتحه 3 طبيبات خريجات كلية الطب البيطرى، مبديا سعادته بهذه التجربة، والتى تعتبر نموذجا عمليا للشباب المكافح، والذى اقتحم سوق العمل دون انتظار الوظيفة الحكومية، ومطالبا الطبيبات البيطريات بضرورة المثابرة والاستمرار فى تجربتهن ليكون النجاح حليفهن.

 

وطالبهن المحافظ أن يكون هذا المحل غير تقليدى ومتميز عن غيره محلات الجزارة، من خلال توفير التوعية والمعلومات المناسبة والمفيدة للمواطنين المترددين على المحل كخدمة إضافية وتميز واضح عن المحلات التقليدية، حيث يستفيد المواطن نصائح صحية ونوعية اللحوم المناسبة له سواء من الناحية الصحية أو الوجبة، التى تدخل ضمن مكوناتها اللحوم.

 

كما وجه المحافظ رئيس المدينة بتسهيل كافة إجراءات التراخيص ومساعدتهم المستمرة، لنجاح واستمرار مشروعهن،والذى سيكون بداية انطلاق للمزيد من أبنائنا الخريجين، ومشددا على تذليل أية عقبات قد تواجههن فى بداية طريقهن نحو النجاح.

 

ومن جانبهن عبرن الطبيبات عن سعادتهن بزيارة المحافظ لمشروعهن، حيث أوضحن أن فكرة المشروع جاءت بعد أن سبقهن أحد الأطباء البيطرين، بافتتاح أول محل جزارة بمدينة الإسماعيلية، حيث استحسن الفكرة وقررن تطبيقها داخل محافظة بنى سويف.

 

 ونشر اليوم السابع تقرير تحت عنوان "بالصور.. حسناوات الطب البيطرى يقتحمن الجزارة.. 3 طبيبات رفضن انتظار الوظيفة الميرى وافتتحن "دكتور جزارة" ببنى سويف.. ويؤكدن: نكشف على العجول قبل شرائها من الفلاحين ونقدم الاستشارة فى طريقة الطهى واختيار اللحوم"، عرض من خلاله قصة نجاح الطبيبات الثلاثة فى التخلص من عقدة الوظسفة الميرى والاتجاه إلى اقامة محل جزارة "دكتور جزارة".

 

 
محافظ بنى سويف يزور محل دكتور جزارة
محافظ بنى سويف يزور محل دكتور جزارة

 محافظ بنى سويف يزور الطبيبات الثلاثة
محافظ بنى سويف يزور الطبيبات الثلاثة

 جانب من زيارة المحافظ
جانب من زيارة المحافظ لمحل الجزارة
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة