مقتل 27 حوثيا فى قصف للتحالف العربى قبالة منطقة جازان السعودية

الأحد، 09 يوليو 2017 09:52 ص
مقتل 27 حوثيا فى قصف للتحالف العربى قبالة منطقة جازان السعودية التحالف العربى ـ صورة أرشيفية
عدن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مصادر عسكرية يمنية، إن 27 عنصرا من ميليشيات الحوثيين والرئيس السابق على عبدالله صالح قتلوا فى قصف جوى لطيران التحالف العربى استهدفت مواقعهم، قبالة منطقة جازان السعودية.

وأضافت المصادر لقناة (العربية) الإخبارية، اليوم الأحد، "إن طيران التحالف العربى قصف موقعين ومدافع عسكرية تابعة لميليشيات الحوثيين وصالح، قبالة منطقة جازان، بعد محاولة الميليشيات استهداف مواقع مدنية على القرى الحدودية السعودية ".

وأشارت إلى أن التحالف استطاع قصف الموقعين ما نتج عنه تدمير مدافع مضادة للدروع من نوع "بى 10"، فضلا عن تدمير مركبات عسكرية ومخزن للذخائر، وقتل 27 عنصرا من ميليشيات الحوثى وحرس الرئيس السابق صالح.

وأوضحت أن الفرق الاستطلاعية للقوات السعودية، زودت معلومات عسكرية للتحالف بمواقع تواجد الميليشيات الحوثية وحرس الرئيس صالح، الذين تمركزوا فى موقعين، الأول قبالة جبل الدوٌد، والآخر فى جبل شدا.

على الصعيد ذاته قصفت مقاتلات التحالف العربى مواقع وأهداف وتعزيزات لميلشيات الحوثى وصالح فى محافظة تعز اليمنية، فى مديرية الصلو جنوب شرقى المحافظة.

وذكرت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية اليوم الأحد، أن بوارج التحالف قصفت أيضا تجمعات الانقلابيين فى معسكر خالد فى مديرية موزع غربى تعز، فى وقت استمرت فيه المواجهات بين قوات الشرعية والمتمردين فى مديرية حيفان جنوبى تعز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة