كل ما تريد معرفته عن الفارس نايل نصار صديق ابنة بيل جيتس

الأحد، 09 يوليو 2017 02:12 م
كل ما تريد معرفته عن الفارس نايل نصار صديق ابنة بيل جيتس نايل نصار مع صديقته ابنة بيل جيتس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"تحولت إلى أحد المشاهير فجأة، هاتفى لا يتوقف عن الرنين، الصحافة تحاصرنى فى كل مكان أذهب إليه، دعوات الصداقة لا تتوقف عبر فيس بوك، لم أستطع أن أقبلها جميعا لذلك كان على أن أنشئ صفحة رسمية بعيدًا عن حسابى الشخصى لاستقبال كل الطلبات، لقد كانت لحظات مذهلة." هكذا وصف الفارس المصرى نايل نصار حياته بعد فوزه بجائزة الجائزة الكبرى لركوب الخيل فى 2013 والتى تقدر جائزتها المالية بمليون دولار.

نائل نصار وكاثرين
نايل نصار وكاثرين ابنة بيل جيتس

وهنا فى مصر بعد 4 سنوات على الإنجاز تحول الفارس المصرى نايل نصار إلى الاسم الأكثر بحثًا فى مصر فى الساعات الأخيرة بعدما ارتبط اسمه بجينيفر كاثرين ابنة أغنى رجل فى العالم بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت للبرمجيات.

عائلة بيل جيتس
عائلة بيل جيتس

 

من هو نايل نصار
 

نايل نصار من مواليد شيكاغو بولاية إلينوى الأمريكية فى 21 يناير 1991 ويجيد 4 لغات هى العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية ودرس الاقتصاد والإدارة فى جامعة ستانفورد بكاليفورنيا.

نائل نصار وابنة بيل جيتس
نايل نصار وابنة بيل جيتس

نايل نصار مصرى انتقل مع أسرته إلى الكويت فى سن الخامسة وهناك بدأ شغفه برياضة ركوب الخيل وهى الرياضة التى أغرته عن عدة رياضات أخرى حاول ممارستها فى الطفولة مثل كرة القدم والسلة والطائرة والتنس، لكن لم يقتنع سوى بركوب الخيل.

ابنة بيل جيتس
ابنة بيل جيتس

 

ابنة بيل جيتس تقع فى غرام نايل نصار
 

ارتبط المصرى نايل نصار بالأمريكية جنيفر كاثرين جيتس من مواليد 1992 وهي الابنة الكبرى لأغنى رجل في العالم بيل جيتس مؤسس وصاحب شركة "مايكروسوفت" أكبر شركة برمجيات، والذى تقدر ثروته بـ90 مليار دولار، وهي مغرمة برياضة ركوب الخيل وسباق الحواجز، وتقدر ثروتها الخاصة بحوالى 20 مليون دولار، وتعرفت على نايل نصار من خلال اهتمامها برياضة ركوب الخيل.

كاثرين
كاثرين

 

وتحتل مركز متأخر فى تصنيف لاعبات الفروسية لكنها تعمل بجد من أجل تحسين موقعها والتقدم فى التصنيف العالمى.

كاثرين مع والدها بيل جيتس
كاثرين مع والدها بيل جيتس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة