ضبط 3 تجار مخدرات بحوزتهم سلاح نارى و2400 قرص مخدر

الأحد، 09 يوليو 2017 10:24 ص
ضبط 3 تجار مخدرات بحوزتهم سلاح نارى و2400 قرص مخدر المضبوطات
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مكتب مكافحة المخدرات بمنطقة السويس وجنوب سيناء، بشن حملة أمنية على تجار المخدرات بالمدينة على مدار أسبوع كامل، أسفرت عن سقوط 3 تجار مخدرات بمناطق مختلفة من المحافظة بـ 2400 قرص ترامادول ومنشطات جنسية وضبط فرد خرطوش و10 طلقات بحوزة أحد المتهمين.

كان العميد شريف الخولى رئيس منطقة السويس وجنوب سيناء، لمكافحة المخدرات تلقي إخطاراً من العميد شرين مصطفى وكيل المنطقة ورئيس موانئ السويس لمكافحة المخدرات، بتمكن ضباط الإدارة من القبض على 3 تجار مخدرات بمناطق مختلفة من المدينة فى حملات يومية مكثفة من خلال خطط نفذها وأشرف عليها الرائدان محمد عبد العزيز وأيمن عبيد مفتشا المنطقة والرائد أحمد بيومي مفتش المنطقة.

ومن خلال الأكمنة الثابتة والمتحركة تم مطاردة المدعو "أحمد .س. ط" وشهرته الطيب 36 عاما أثناء فراره بالدراجة البخارية الخاصة به وسقط بحى الأربعين وبحوزته 1500 قرص مخدر من عقار الترامادول وفرد خرطوش و10 طلقات خرطوش من ذات العيار.

كما ألقى القبض على "سماح .س.م" وشهرتها سماح إسكندر 36 عاما، مقيمة مدينة اليسر أثناء قيامها بالترويج لأقراص الترامادول بجوار منزلها وبحوزتها 500 قرص

وتم القبض على المدعو "على .س.ع" 57 عاما أثناء قيامه بالترويج لعقار الترامادول، بجوار إحدى محطات البنزين بحى السويس وبحوزته 400 قرص ترامادول و100 قرص منشط فياجرا، والتحفظ على دراجته البخارية.

وبمواجهة المتهمين جميعا بما أسفرت عنه عمليات الضبط اعترفوا بحيازتهم للأقراص المخدرة بقصد الاتجار والتربح.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة