صحيفة إيطالية:قطر تستخدم الإرهاب للانتقام من الدول العربية..والدليل هجوم رفح

الأحد، 09 يوليو 2017 08:17 م
صحيفة إيطالية:قطر تستخدم الإرهاب للانتقام من الدول العربية..والدليل هجوم رفح الأمير تميم بن حمد
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهمت صحيفة "الجورنال" الإيطالية، قطر بالوقوف وراء الهجمات الإرهابية التى تضرب الدول العربية، مستشهدة بهجوم رفح الإرهابى الذى وقع قبل يومين.
 
 
وقالت الصحيفة فى تقريرها، إن الأزمة الدبلوماسية الخليجية الحالية لن يكون لها حل فى القريب العاجل كما كان متوقعا من قبل العديد من الخبراء والمحللين، ولكن على العكس فإن الأزمة تزداد سوءا، وذلك بعد أن شهدت مصر عدة هجمات إرهابية مكثفة على أراضيها فى ذلك الوقت بشكل خاص، والذى يتزامن مع إعلان الدول الداعية لمكافحة الإرهاب والتى من بينها مصر مقاطعة قطر بسبب دعمها وتمويلها للكيانات المتطرفة.
 
 
وأكدت الصحيفة، إن مصر ستتمسك بموقفها من مقاطعة قطر بسبب  تعرضها لتلك الهجمات الإرهابية المكثفة والتى منها حادث رفح، فى حين أن قطر تتمسك بموقفها وتتعنت فى الاستجابة لمطالب الدول العربية الأربعة من عدم تمويل الارهاب والابتعاد عن إيران.
 
 
وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن الدوحة رفضت "بعناد" الطلبات الـ13، ولكنها أيضا منعت جميع الجهود الدبلوماسية لحل الأزمة ، وهذا يعكس رفضها لأى حل، وهذا يعكس نيتها لمواصلة سياساتها التى تهدف لزعزعة استقرار المنطقة، وتستخدم الإرهاب كأداة فى الانتقام من الدول العربية كما حدث فى مصر، وكأسلوب تهديد.
 
 
وأضافت الصحيفة، إن مصر تعرضت لثلاث حوادث إرهابية، وذلك بعد استضافتها دول الخليج المقاطعة لقطر فى اجتماع رباعى لمتابعة تطورات الموقف من العلاقات مع قطر، ولذلك فإنه يوجد العديد من الشكوك بأن قطر تكون وراء تلك العمليات الإرهابية التى تحدث فى مصر واستخدام الارهاب كأداة لتهديد الدول العربية للتراجع عن موقفها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

من اليوم انا ارهابي ضد قطر وعلى استعداد للانتقام للشهداء

تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

م

قطر مسخ وليست شئ وممكن عمل اي شئ لايقافها ولكن هناك رأس الافعي وهي

يجب اعلان المقاطعه التجاريه والاقتصاديه وكل شئ مع تركيا فهي راس الافعي التي تتحرك بواسطته قطر وايران يمكن احتوائها ولكن اذا تم عم مقاطعه سوف يسقط اردوغان في حينه وسوف يتعلم الادب فاقتصاد تركيا قائم علي التصدير للمنتجات من الدول العربيه فهي التي تستورد ولهذا نطالب المسئولين بعمل مقاطعه من دول الخليج ومصر لتركيا ومنتجاتها فهل نجد من يعمل بطريقه صحيحه وعمليه حتي يتم تحجيم الارهاب في البدايه سوف نجد نفس الهجمه الشرسه ولكن سوف لاتستمر لان من ذقنه وافتله يعني تركيا من المكاسب التي تكسبها من التجاره تمول الارهاب في تلك الدول فإذا تم تحجيم مكاسبها سوف يقل الارهاب واما حماس فهي تستحق وقفه قويه بأن يتم تسليم غزه لمنظمه فتح ويتم ابعادها من الحكم في غزه فهي سبب المصائب تقبض شيك من قطر وتمول من تركيا بالسلاح وتقوم بتنفيذ الارهاب في سيناء لانهم مازلوا يعتقدون ان سيناء لابد ان يأخذها الفلسطينيين فتخيل انت الوضع سوف تحفر انفاق وكل يوم سوف تجد عمليات ارهابيه ولهذا لايوجد حل الا حل منظمه حماس وان تترك غزه لابومازن فهو يمكن ان يتم العمل معه باخلاص اما حماس فهم يستخدمون اسلوب التقيه يضرب ويعزي ويعمل نفسه عبيط انشر وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

ناجى نصيف

الى السيد م

احييك علي فهمك وعمق فكرك لقد اصبت

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

اخوان قطر بالاشتراك مع المخابرات البريطانية هم من قتل ريجيني

فى الغالب ايطاليا عارفة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هجمات رفح

الكاتب عايز يقنعنا ان القتل اللي حصل لشهدائنا بسبب قطر !! هل هذا أول عمليات قتل لجنودنا في سيناء لتقول تزامنا مع مقاطعه قطر ؟ لماذا تغاضيت عن الفشل الامني في سيناء وعدم السيطره عليها ؟؟ كان الاخوان شماعة الفشل والان اصبحت قطر البديل .. رحم الله شهدائنا الأطهار وحقن الله دماء كل المصريين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة