سامح شكرى يهنئ وزير خارجية العراق بانتصارات الجيش على داعش فى الموصل

الأحد، 09 يوليو 2017 08:11 م
سامح شكرى يهنئ وزير خارجية العراق بانتصارات الجيش على داعش فى الموصل وزير الخارجية سامح شكرى
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية بأن سامح شكري وزير الخارجية أجرى اتصالا هاتفيا اليوم مع الدكتور إبراهيم الجعفري وزير خارجية العراق، تم خلاله مناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين والأوضاع الإقليمية.

وقد قدم شكرى خلال الاتصال التهنئة بمناسبة الانتصارات التي حققها الجانب العراقي في مواجهة تنظيم داعش في مدينة الموصل، مؤكدا التزام مصر الصارم بالوقوف إلى جانب العراق في معركته لدحر الإرهاب، كجزء من الجهود التي تقوم بها مصر لاقتلاع الإرهاب من كافة أنحاء المنطقة.

ومن جانبه قدم الدكتور إبراهيم الجعفري تعازيه لمصر في استشهاد عدد من أفراد القوات المسلحة والشرطة في الهجوم الإرهابي الأخير في رفح.

وناقش الوزيران المستجدات الإقليمية، وسبل تعزيز التعاون بين البلدين سواء على المستوى الثنائي، أو بالنسبة لتنسيق المواقف من القضايا الإقليمية وفى المحافل الدولية.

وأضاف المستشار أحمد أبو زيد أن الترتيبات تجرى في الوقت الحالي لعقد كل من الجولة المقبلة للتشاور السياسي بين البلدين على مستوى وزيري الخارجية، بالإضافة إلى اللجنة العليا المشتركة التي يرأسها رئيسا الوزراء في البلدين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء العالم العربي

يا سيادة الوزير الانتصار الحقيقي ياتي من وحدة الشعب العراقي

اذا لم يتوحد الشعب العراقي علي كل اراضيه سوف يستمر الصراع في العراق و يكون مسرح لكل المرتزقة اعداء الوطن العربي من شتات الارض و للعلم كلاب تاعس ربنا يتعسهم في الدنيا و الاخرة الخنزير التركي القردخان نقلهم الي تركيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة