رئيس جامعة طنطا يتفقد كليتى التربية والتربية النوعية

الأحد، 09 يوليو 2017 03:26 م
رئيس جامعة طنطا يتفقد كليتى التربية والتربية النوعية رئيس جامعة بنها يتفقد امتحانات قدارات الطلاب
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، كليتي التربية والتربية النوعية، واستقبله خلالها  الدكتور السيد مزروع عميد كلية التربية النوعية، والدكتور عاطف بدوي عميد كلية التربية، والسادة وكلاء الكليتين.

وتفقد رئيس الجامعة في زيارته لكلية التربية النوعية اختبارات القدرات للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة للعام الحالي والمتقدمين للالتحاق بالكلية، حيث تأكد من توفير كافة السبل لتأدية الطلاب للاختبارات فى سهولة ويسر.

موجهاً أعضاء هيئة التدريس في الكلية بضرورة تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، وتطبيق الحيادية والموضوعية في تقييم أداءهم.

وفي زيارته لكلية التربية تابع الدكتور إبراهيم سالم انتظام أعمال امتحانات دبلومات الدراسات العليا، وسط حالة من الهدوء، حيث تفقد القاعات واللجان للتأكد من جودة الأماكن التي تتم بها الامتحانات، وتوافر كل الأدوات والخدمات الطبية.

مطالباً القائمين على الامتحانات بضرورة التواجد المستمر لتذليل كافة العقبات التي قد تواجه الطلاب خلال تأديتهم لامتحاناتهم، كما تفقد رئيس الجامعة الأعمال الإنشائية وأعمال الترميم بالكلية ، مشدداً على سرعة الانتهاء منها في أقرب وقت ممكن.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة