بالصور.. محافظ البحر الأحمر يجتمع مع الشباب بحضور القيادات لمناقشة المشروعات

الأحد، 09 يوليو 2017 03:35 م
بالصور.. محافظ البحر الأحمر يجتمع مع الشباب بحضور القيادات لمناقشة المشروعات لقاء الشباب مع محافظ البحر الاحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد ظهر اليوم الأحد، بمجمع إعلام الغردقة، اللقاء الشهرى لشباب محافظة البحر الأحمر مع اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر  والقيادات التنفيذية بالمحافظة لمناقشة الخطة المستقبلية والمشروعات الإستثمارية التى يجرى العمل بها بمدن المحافظة .

حضر اللقاء شباب ممثلين من كل مدن المحافظة الست بداية من رأس غارب شمالاً حتى حلايب جنوباً وبحضور اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام المحافظة وجميع مديرى المديريات والجهات المعنية بالمحافظة بالاضافة إلى العديد من الجهات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة و أعضاء مجلس النواب .

وبدأ القاء بسلام الوطنى ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء ثم عرض تفصيلى عن المشروعات الاستثمارية بالمحافظة والتى تبلغ تكلفتها 10 مليار جنية وأهمها محطة تحلية مياه البحر بمدينة الغردقة" محطة اليسر " .

وخلال كلمته أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر لشباب المحافظة أن تكلفة المشروعات القومية بالمحافظة تخطت ال 10 مليارات جنية خلال الثلاث سنوات الماضية مؤكداً أن ما تم خلال تلك الفترة أضعاف أضعاف ما تم قبل ذلك من أقامة مساكن ووحدات توطين ومحطات طاقة شمسية ورياح ومحطات تحلية لمياه البحر .

وأضاف محافظ البحر الأحمر خلال لقاء الشباب أن سوف يتم عرض كل هذه المشروعات كلاً على حده بدون تجميل او تزييف للمعلومات والبيانات وأن سيتم عرض جميع الأعمال التي تتم على ارض محافظة البحر الأحمر بدءا من الزعفرانة شمالاً وحتى رأس حدربة جنوباً من مشروعات الإسكان ومياه الشرب والصرف الصحى والطرق وتطوير العشوئيات والصحة والتعليم وغيرها من المشروعات الكبرى بالمحافظة .

وأشار المحافظ إلى  أهمية توعية الشباب وأهالى المحافظة بما تم الانتهاء منه خلال الفترة الماضية من مشروعات قومية حتى تنتشر المعلومات الصحيحة بين المواطنين ولا يكونوا عرضة للمعلومات الخاطئة والمزيفة التى يتم نشرها عبر  مواقع التواصل الاجتماعى وغيرها من المواقع التى تعمل على نشر الشائعات والتقليل من أمكانية  المشروعات القومية العملاقة التى تتم على أرض المحافظة أو علة مستوى الجمهورية.

وأعلن المحافظ عن عرض كل التطويرات بالمشروعات فى لقاء شهرى مع شباب المحافظة فى كل خميس من أول كل شهر بمجمع الاعلام بالغردقة .

 
لقاء الشباب مع محافظ البحر الاحمر 
لقاء الشباب مع محافظ البحر الاحمر 

 

لقاء الشباب مع محافظ البحر الاحمر 3
لقاء الشباب مع محافظ البحر الاحمر

 

لقاء الشباب مع محافظ البحر الاحمر 4
لقاء الشباب مع محافظ البحر الاحمر

 

لقاء الشباب مع محافظ البحر الاحمر 5
لقاء الشباب مع محافظ البحر الاحمر 

 

لقاء الشباب مع محافظ البحر الاحمر 6
لقاء الشباب مع محافظ البحر الاحمر

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة