أخبار ريال مدريد اليوم عن حلم راموس بالكرة الذهبية وتجديد عقده

الأحد، 09 يوليو 2017 05:13 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن حلم راموس بالكرة الذهبية وتجديد عقده راموس قائد ريال مدريد فى مقابلة مع صحيفة ماركا الاسبانية
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسبانى بالتتويج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم بالرغم علمه بصعوبة ذلك.

قائد ريال مدريد يحلم بالكرة الذهبية رغم سيطرة رونالدو وميسي

قال راموس فى مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أعرف جيدًا أن الفوز بالكرة الذهبية فى وجود رونالدو وميسي أمر صعب ولكن ليس مستحيل".

أضاف مدافع ريال مدريد: "لا أرى أنه من الجنون الفوز بكرة ذهبية لقد حققت إنجازات جيدة طوال مسيرتى، كما أن زميلى السابق فابيو كانافارو قد فاز بها، لذلك كل شيء ممكن".

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الاسبانية عن مقابلة راموس قائد ريال مدريد

 

قائد ريال مدريد يتحدث عن أهداف فى الدقائق الأخيرة بالنهائيات

 

تابع راموس: "الناس يعتقدون أننى سأبقى أُسجل الأهداف فى الدقائق الأخيرة بالنهائيات، هذا حدث ولكن لا يعنى أنه سيتكرر دائمًا"، مضيفًا: "أهدافى فى الدقائق الأخيرة ربما هى الأكثر متعة وإثارة بالنسبة للجماهير، ولكن كمدافع هى ليست بتلك الأهمية بالنسبة لى".

واصل قائد الريال حديثه قائلًا: "مهمتى الرئيسية تتمثل فى نقل الهدوء والأمان لخط الدفاع وهو ما أُفضّله، وبعدها إذا سجلت الأهداف يصبح الأمر أجمل".

موراتا مهاجم ريال مدريد
موراتا مهاجم ريال مدريد

 

قائد ريال مدريد يرفض الحديث عن وضع رونالدو وموراتا

 

ورفض راموس الحديث عن وضع زملائه فى الفريق كريستيانو رونالدو الذى أعلن رغبته بالرحيل، وكذلك ألفارو موراتا، حيث قال "وضع رونالدو وموراتا شخصى ومنطقيًا لا أستطيع إضافة المزيد"، تابع: "الشيء الوحيد الذى يمكننى أن أقوله كزميل هو أننى أُحب أن أكون مع الأفضل، هما لاعبين عظيمين وآمل بقائهما معنا لسنواتٍ عديدة".

 

راموس يعيش أفضل فترات مسيرته مع ريال مدريد

 

وتحدث راموس عن فريقه ريال مدريد قائلًا "الهدف هو جعل تاريخ ريال مدريد أعظم وأعظم .. فأنا أعيش فترة جميلة جدًا وأن أكون قائدًا لهذا الفريق هو ضغط كبير ولكن أعتبره شيئًا إيجابيًا".

 

راموس يعد بمساعدة الصفقات الجديدة فى ريال مدريد

 

وعن الصفقات الجديدة للفريق الملكى، علق راموس قائلًا "أعتقد أننا جميعًا مررنا بما سيمُر به فاييخو وثيو، عندما وصلت إلى ريال مدريد تعلمت من القدامى أمثال راؤول وكاسياس وكانافارو".

 

أضاف راموس "سأحاول مساعدتهما فى التأقلم قدر الإمكان والظهور بأفضل مستوى لهما منذ البداية، فاييخو على دراية بريال مدريد، وثيو ربما بدرجةٍ أقل".

C1v31QkWQAEOaPK
راموس يحلم بالكرة الذهبية قبل نهاية مسيرته فى ريال مدريد

 

راموس يتحدث عن إنجاز ريال مدريد فى دورى الأبطال

 

وأشاد راموس بإنجاز النادى الملكى فى دورى أبطال أوروبا قائلًا: "قبل الموسم الماضى لم يفُز أى بدورى الأبطال مرتين متتاليتين، نحن فعلنا ذلك ولدينا إمكانية لمواصلة صنع التاريخ".

 

تابع قائد الملكى "لذلك يجب أن ننسى ما فُزنا به فى الموسم الماضي، بالنسبة لى مفتاح النجاح هو العودة بنفس الطموح ونفس الهوس لتحقيق الانتصارات والألقاب".

 

راموس يجدد عقده قريبًا مع ريال مدريد حتى 2021

أنهى راموس تصريحاته مؤكدًا اقترابه من تجديد عقده مع ريال مدريد، قائلًا "سأوقع فى الأيام القادمة على عقدٍ جديد يربطه مع النادى حتى عام 2021".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة