3 نتائج تؤهل الترجى لمواجهة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا

الأحد، 09 يوليو 2017 12:50 م
3 نتائج تؤهل الترجى لمواجهة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا جانب من مباراة سابقة بين الأهلى والترجى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق الترجى التونسى فى السابعة مساء اليوم، الأحد، مع سان جورج الإثيوبى بملعب "رادس" بالعاصمة التونسية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، كما يلتقى فى نفس التوقيت صن داونز بطل جنوب أفريقيا مع فيتا كلوب الكونغولى ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وتحظى مباراتا الترجى وصن داونز باهتمام واسع من جانب جماهير النادى الاهلى، للتعرف على هوية منافس المارد الأحمر فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، والذى تأهل بعدما حل وصيفاً فى المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة خلف الوداد البيضاوى المغربى صاحب الـ12 نقطة.

ويلتقى الأهلى فى الدور ربع النهائى مع "متصدر" المجموعة الثالثة، حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب "برج العرب"، فيما يقام لقاء الإياب خارج مصر.

ويتصدر الترجى التونسى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على صن داونز بطل جنوب أفريقيا صاحب الوصافة، ليتأكد صعود الفريقين للدور ربع النهائى قبل الجولة الأخيرة.

وفيما يلى النتائج التى قد تؤدى لمواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلى والترجى التونسى فى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة..

فوز الترجى
 

فوز الترجى على سان جورج الإثيوبى فى مباراة اليوم سيضمن احتفاظه بصدارة المجموعة الثالثة، حيث سيرفع رصيده من النقاط إلى 12 نقطة، دون النظر لنتيجة مباراة صن داونز وفيتا كلوب التى ستقام فى جنوب أفريقيا.

 

تعادل الترجى وصن داونز
 

سيحتفظ الترجى بصدارة المجموعة الثالثة حال سقوطه فى فخ التعادل أمام سان جورج، وكذلك تعادل منافسه المباشر على صدارة المجموعة صن داونز مع فيتا كلوب، حيث سيرفع الترجى رصيده من النقاط إلى 10 متفوقاً بفارق نقطة واحدة على بطل جنوب أفريقيا.

 

خسارة الترجى وتعادل صن داونز
 

فى حال خسارة الترجى على ملعبه ووسط جماهيره اليوم أمام سان جورج الإثيوبى سيضمن احتفاظه بصدارة المجموعة الثالثة بشرط تعادل صن داونز مع فيتا كلوب.

الترجى سيتوقف رصيده عند 9 نقاط، وسيتساوى معه صن داونز، إلا أن المواجهات المباشرة تصب فى صالح الترجى الذى تمكن من تحقيق الفوز فى جنوب أفريقيا بنتيجة 2 – 1، فيما تعادل الفريقان بدون أهداف بملعب "رادس".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة