مرتضى منصور: إيناسيو طلب الرحيل عن الزمالك ولم أقرر فسخ عقده

الأحد، 09 يوليو 2017 11:56 م
مرتضى منصور: إيناسيو طلب الرحيل عن الزمالك ولم أقرر فسخ عقده مرتضى منصور و إيناسيو
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عدم فسخ التعاقد مع البرتغالى إيناسيو المدير الفنى لفريق الكرة رغم توديع دورى أبطال أفريقيا بالتعادل مع أهلى طرابلس الليبى بالجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بالبطولة .

أسدل فريق الزمالك الستار على مشواره بدورى أبطال أفريقيا بعد توديع البطولة بالتعادل مع أهلى طرابلس الليبى بنتيجة 2/2 فى الجولة السادسة و الأخيرة لدور المجموعات بالبطولة الأفريقية.

بهذه النتيجة أحتل الزمالك وصيف النسخة الأخيرة لدورى أبطال أفريقيا المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية ليودع البطولة بينما تأهل لدور الثمانية اتحاد العاصمة الجزائرى الذى تصدر المجموعة بالفوز على كابس يونايتد وأهلى طرابلس الليبى صاحب المركز الثانى.

قال مرتضى منصور فى تصريحات لقناة أون سبورت، أن إيناسيو مدرب محترم وأبلغته من قبل بملحوظتين فقط أحدهما تواجد محمد صلاح فى جهازه الفنى لكنه رفض بعد تلقيه نصيحة من البرتغالى باتشيكو الذى هرب من تدريب الزمالك فى وقت سابق.

أضاف مرتضى منصور أن إيناسيو هو من طلب الرحيل فى آخر جلسة جمعته مع المدرب قبل مباراة أهلى طرابلس الليبى موضحاً عقد جلسة مع الخواجة غدا لحسم مصيره بشكل نهائى مع الفريق .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة