خالد صلاح

تدخل ممدوح حمزة فى القضاء تخطى الحدود ..يدعو للتظاهر ضد أحكامه ويستقوى بأمريكا

الأحد، 09 يوليه 2017 11:11 ص
تدخل ممدوح حمزة فى القضاء تخطى الحدود ..يدعو للتظاهر ضد أحكامه ويستقوى بأمريكا ممدوح حمزة
كتب أمين صالح
إضافة تعليق

واصل المهندس ممدوح حمزة، هجومه على القضاء المصرى واتهام أحكامه بأنها مسيسة، رغم أنه وصف القضاء المصرى بالعظيم والشامخ إبان حكم الإدارية العليا بخصوص اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية، لكنه عاد مرة أخرى ليهاجم القضاء، ويطالب برفض تنفيذ أحكامه بسبب الحكم الصادر ضد عدد من المخربين فى دمياط مؤخرا.

 

ممدوح حمزة يؤيد أحكام القضاء ويعارضها وفقا لمصلحته الشخصية، فهو ينادى باحترامها حينما تكون هذه الأحكام على هواه، وفى نفس الوقت يرفضها ويطالب بعدم تنفيذها حينما يريد أن يتاجر بذلك لتحقيق مصالح شخصية، فمؤخرا هاجم أحد أحكام القضاء بخصوص عدد من الخارقين لقانون التظاهر الذين صدر ضدهم حكما بالحبس ثلاثة أشهر وغرامة 20 ألف جنيه، ويؤكد أن الحكم مسيسا.

 

وآثر حمزة أن يتاجر بقضيتهم لكسب نقطة ضد النظام وبدلا من أن يساندهم ويدفع لهم الكفالة تنفيذا لأحكام القضاء، ووفقا لدولة القانون الذى ينادى بها، حاول أن يشوه صورة القضاء المصرى رغم أنه شهد له بالاستقلالية من قبل فى أحكام أخرى.

 

وفى نفس السياق طالب ممدوح حمزة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالتدخل ضد أحكام القضاء المصرى والإفراج عن مهدى عاكف مرشد الإخوان السابق ومحمود الخضيرى مطالبا أن يعاملو معاملة آية حجازى وأن يستعين بها لمعرفة أحوالهم الصحية ونشر ذلك عبر موقع التواصل تويتر فى تحريض صريح منه ضد أحكام القضاء وكذلك الاستقواء بالإدارة الأمريكية ضد الدولة المصرية.

 

ممدوح حمزة

ممدوح حمزة
 

إضافة تعليق




التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

بلاص ...

بلاص و قريب جدا حيتحول لحلوف ارهابى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

على فكرة....فين المجاهدين؟؟؟؟؟!!!!

فين حمدين صباحى وخالد على وخالد دلدول قصدى خالد داووود....وفين جورج اسحاق ....وانت فين ياحمزة......والكابتن شكشك........انتم فين من احداث مصر ....لم نسمع لكم حتى كلمة استنكار.........ياخونة

عدد الردود 0

بواسطة:

abu kareem

طول عمره خاين

الناس الخونة اللي زي العميل ده لا تنشروا اي كلام يقولوه .. هوه ده اللي يموتهم بغيظهم .. الأشكال دي الناس عرفتهم خلاص من بعد نكسة 25 .. هم والأخوان و 6 اببريل مكانهم اقرب صندوق زبالة .. وتحيا مصر بشعبها العظيم وقواتها المسلحة الباسلة وشرطتها رغم انف الخونة

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر المصري

منافق

انت انسان غريب ومنافع من الدرجه الأولي ولو مش عجبا البلد ولا قضاة البلد غور منها ترامب مستنيك

عدد الردود 0

بواسطة:

د.احمد الغبان..السعودية

مستقواتي ضد بلده

والله انك عميل ومستقواتي باسيادك ضد بلدك ياممدوح ياحمزة ...اخص عليك ياخسيس

عدد الردود 0

بواسطة:

على

ياريت

ياريت ما كان الدكتور فتحى سرور شهد معه فى قضيته بتاعت لندن هذا المجرم الذى هدد بقتل الدكتور فتحى سرور ولكن الدوله وقتها وقفت معه وذهب الدكتور سرور إلى لندن وبرءه بشهادته وبعد ذلك الواطى إنقلب على الدوله اللى أنقذته من السجن فى لندن سنوات طويله .دوره مشبوه من أيام ٢٥ زفت الله ما يرجعها .

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج محمودالتهام

بلطجة

عموما هوا النوع من البشر انتهازي والدولة لازم توقف هزة النوعية القزرة عند حدودها والا تبقى دولة رخوة

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

يستاهل

ربنا يزيدة زلة و مهانة بحق ما ارتضي بة من دماء في السابق.

عدد الردود 0

بواسطة:

Ghonim

لا تتركوا هذا المخرب العميل

مش عارف بصراحة حنفضل لاامتي نسمح الاشكال دي تحرق في البلد أمس أسراء العمليه والنهاردة ممدوح الحرامي والبلد والحكومة واقفة بتتفرج محدش يقول حريات وحقوق إنسان علشان الشباب اللي زي الورد اللي بيستشهدوا دول دمهم ميروحش هدر وفي كلاب عماله تهيج الدنيا بالكذب احرقوا كل الاشكال الوسخة دي وارحمونا بقا منهم ومن قرفهم...

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed sayed

فرج

الان احنا فى حاله طوارىء يتم القبض عليه بموجب قانون الطوارىء ويجيلو فرج يرجع له عقله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة