أردوغان يهاجم "الرباعى العربى" ويدافع عن قطر عبر الصحافة الإسرائيلية

الأحد، 09 يوليو 2017 11:31 ص
أردوغان يهاجم "الرباعى العربى" ويدافع عن قطر عبر الصحافة الإسرائيلية الرئيس التركى رجب طيب أردوغان
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى موقف يفضح العلاقات التركية والتعاون مع دولة الاحتلال الإسرائيلى، أقدم الرئيس التركى رجب طيب أردوغان أحد أبرز الداعمين للكيانات الإرهابية على مهاجمة الدول العربية الكبرى، والدفاع عن إمارة قطر التى تدعم الإرهاب فى الشرق الأوسط وذلك عبر صحيفة معاريف الإسرائيلية، التى أجرى حوارا معها خلال تواجده فى قمة العشرين بمدينة "هامبورج" الألمانية.

 

وقال الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، إن العلاقات مع إسرائيل تقوم على التعاون والود المتبادل وتتطور فى الاتجاه الصحيح الذى يرجوه كلا من الطرفين.

 

وطمأن أردوغان فى حوار مع صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، تل أبيب بالقول إن أى اتفاق يخص سوريا ينبغى ألا يقلق إسرائيل من منطلق أن أى اتفاق يخص دمشق فإنه يهدف إلى حماية الحدود مع جيرانها ومنهم إسرائيل.

 

وأكد أردوغان للصحفى الإسرائيلى "جدعون كويس"، إن الخطوات التى تتخذ من قبل الرباعى العربى ضد دولة قطر وأميرها تميم بن حمد آل ثانى ليست منطقية.

 

وأشار أردوغان إلى أن البرلمان التركى لن يمرر اتفاق استيعاب اللاجئين الذى وقع مع أوروبا مالم تحصل تركيا على الأموال التى تم الاتفاق عليها من أجل ذلك الغرض.

 

صورة ضوئية من الحوار
صورة ضوئية من الحوار

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر المصري

الي القرد القواد

يعني عريت جيشك وإسرائيل ضروبك علي قفاك لما نزلوا قتلوا الناس علي السفينه الي كانت رايحه غزه وهم أشد عداوة للذين آمنوا بس انت طبعا أمير المعفنين الله يحرقك بجاز وسخ ويكون من غاز قطر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة