وزير الرياضة السودانى يتدخل لحل أزمة تجميد النشاط

السبت، 08 يوليو 2017 01:57 ص
وزير الرياضة السودانى يتدخل لحل أزمة تجميد النشاط معتصم جعفر رئيس اتحاد الكرة السوداني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سودانية، عن توصل طرفى النزاع على رئاسة إتحاد الكرة السوداني لحل رسمي، في وقت أعلن فيه الطرفان عجزهما عن إعادة الأندية السودانية، الهلال والمريخ والهلال الأبيض، للمشاركة في بطولتي دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية.

 

وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد قرر الخميس تجميد النشاط الكروى بالسودان، على خلفية التدخل الحكومي، وذلك بعدما أعلنت مجموعة سيطرتها على مقر الاتحاد واعتبرت نفسها فائزة فى إنتخابات أقيمت مؤخرا، ولم يعترف بها الفيفا.

 

وذكرت صحيفة "كفر ووتر" السودانية، أن حل الأزمة جاء بعد إعلان "مجموعة التطوير"، التي يقودها الدكتور معتصم جعفر، رئيس الاتحاد السوداني المعترف به من الاتحاد الدولي لكرة القدم"الفيفا"، و"مجموعة 30 أبريل"، الموافقة على دعوة وزير الشباب والرياضة، الدكتور عبد الكريم موسى، لاجتماع انعقد بمكتبه الجمعة، واستمر لست ساعات.

 

واقترحت مجموعة "30 إبريل" تكوين لجنة عليا تتشكل من 3 منهم ومثلهم من مجموعة معتصم جعفر، ويرأسها الأخير بصفته المعترف به من الفيفا، وستكون هناك لجان سيتم تكوينها مناصفة من المجموعتين أيضا.

 

ويرغب القائمون على الرياضة السودانية رفع قرار التجميد بأى وزسيلة، وذلك لما يسببه ذلك من أضرار بالغة على مستقبل الكرة فى السودان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة