ضبط عامل قتل شقيقه وأصاب الآخر بسبب خلافات مالية فى سوهاج

السبت، 08 يوليو 2017 05:40 ص
ضبط عامل قتل شقيقه وأصاب الآخر بسبب خلافات مالية فى سوهاج إسعاف - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى عامل مصرعه على إثر إصابته بجرح طعنى بالصدر بينما أصيب شقيقه بجروح قطعية بالظهر من الناحية اليمنى على يد شقيقيهما بسبب خلافات مالية وذلك ببندر المنشأة جنوب سوهاج.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المنشأة يفيد بوفاة عامل وإصابة طالب عقب تعدى شقيقيهما عليهما بسلاح أبيض.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان مفتش مباحث المركز بوفاة أحمد. ن 22 سنة عامل ويقيم بندر المنشأة دائرة المركز " نتيجة إصابته بجرح طعنى بالصدر وإصابة محمود. ن سنة 20 طالب ويقيم بذات الناحية " بجروح قطعية بالظهر من الناحية اليمنى إلى المستشفى المركزى بالمنشأة.

 

وبسؤال الثانى اتهم شقيقهما جمال. ن 30 سنة عامل ويقيم بذات الناحية بالتعدى عليهما بالضرب بسلاح أبيض " سكين " مما نتج عنه وفاة الأول وإصابته بسبب خلافات مالية بينهم تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3219 إدارى المركز لسنة 2017 وجار العرض على النيابة العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة