رئيس "مشروعات البرلمان" ينعى الشهداء ويثنى على تصدى الجيش والشرطة للإرهاب

السبت، 08 يوليو 2017 02:37 م
رئيس "مشروعات البرلمان" ينعى الشهداء ويثنى على تصدى الجيش والشرطة للإرهاب النائب محمد على يوسف
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى النائب محمد على يوسف رئيس لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان والأمين العام المساعد لائتلاف دعم مصر، شهداء مصر الأبرار الذين راحوا دفاعا عن وطنهم الغالى مصر بسيناء صباح أمس الجمعة، مؤكدًا على أن رجال مصر يضحون بدمهم فى سبيل الحفاظ على أرض الوطن.

 

وأثنى رئيس لجنة مشروعات البرلمان، على تصدى وباسلة رجال القوات المسلحة والشرطة فى التصدى لهذه العملية الإرهابية الممولة من الدول الداعمه والراعية للإرهاب، استبسال رجال القوات المسلحة والشرطة فى الدفاع عن تراب وطنهم .

 

وأكد يوسف، على أن هذه العمليات الإرهابية لن تضعف عزيمتنا ولن ترهق قواتنا بل ستزيدنا إصرارا على أخذ حق أبنائنا، ولن ينال الإرهاب من وطن الأحرار وجيش مصر وشرطتها وأمنها واستقرار ونحن على العهد أوفياء للوطننا الغالى مصر.

 

 وقدم رئيس مشروعات البرلمان خالص التعازى لاسر الشهداء، الذين ضحوا وقدموا أرواحهم فى سبيل الأمن والأمان للوطن، فهم من رووا بدمائهم ثرى الوطن الطاهر وتصدو بكل شجاعة وعزيمة للمجرمين الخونة وأفعالهم الدنيئة البشعة المسلطة على الأبرياء من شعوب الدول، فى الوقت الذى تكشفت فيه حقيقة دول أخرى بعينها بانت وظهرت على حقيقتها فهى التى تمول وتدبر من أجل هدم دول بشعوبها وترعى الإرهاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة