الأهلى يطارد 5 أهداف فى موقعة القطن ببرج العرب.. التأهل لدور الثمانية بدورى الأبطال.. الخروج من "أزمة" غالى.. إعلان تجديد عقد البدرى.. استعادة مستوى النجوم الكبار بقيادة السعيد.. وعودة روح الفانلة الحمراء

السبت، 08 يوليو 2017 04:23 م
الأهلى يطارد 5 أهداف فى موقعة القطن ببرج العرب.. التأهل لدور الثمانية بدورى الأبطال.. الخروج من "أزمة" غالى.. إعلان تجديد عقد البدرى.. استعادة مستوى النجوم الكبار بقيادة السعيد.. وعودة روح الفانلة الحمراء فريق الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكثر من هدف هام يُطارده فريق الأهلي فى مباراته الحاسمة، المُقرر لها التاسعة مساء اليوم، أمام القطن الكاميرونى باستاد برج العرب، فى ختام دورى المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

ويرصد "اليوم السابع" عدة أهداف يُطاردها الأهلي فى لقاء بطل الكاميرون الليلة.. وإلى التفاصيل:

1_حسم التأهل لدور الثمانية

يحتاج الاهلي للفوز على بطل الكاميرون الليلة لحسم التأهل لدور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا بعيداً عن نتيجة مباراة الواد المغربى مع زاناكو الزامبى بالمغرب فى الجولة ذاتها.

ويتطلع المارد الأحمر للفوز والتأهل من أجل استكمال المشوار نحو المنافسة على اللقب الأفريقى الغائب عن خزائن الأحمر منذ عام 2013.

 

2_ الخروج من "محنة" غالى

رغم أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدري أعلن أن أزمة حسام غالى، قائد الفريق، انتهت بعدما اعتذر اللاعب وأعلن تقبّله الغرامة المالية التى تم توقيعها ضده، على خلفية اعتراضه على تغييره فى لقاء المصرى الأخير بالدورى، إلا أن الجهاز الفنى والكثيرين فى الأهلي يؤكدون أن الفوز الليلة سيقضى على هذه الأزمة تماماً، وأن الخسارة والخروج من البطولة سُتعيد فتح هذا الملف من جديد.

حسام غالي
حسام غالي

3_إعلان تجديد عقد حسام البدرى

ينتظر مسئولو الأهلي الفوز والتأهل لدور الثمانية من أجل إعلان تجديد عقد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، حيث اتفق محمود طاهر رئيس النادى مع البدرى على جميع التفاصيل، ولكن يبقى الإعلان الرسمى بمجرد الصعود لدور الثمانية، لأنه فى حال توديع البطولة قد يتراجع رئيس النادى عن تجديد عقد البدرى.

حسام البدري
حسام البدرى

4_عودة الكبار لمستواهم

يحتاج فريق الأهلي للفوز أيضاً من أجل تفوق أكثر من لاعب لم يظهروا بمستوى جيد خلال الفترة الماضية، والتى شهدت تراجع مستوى بعض اللاعبين، أمثال عبد الله السعيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا، على معلول، وأحمد حجازى، ويحتاج المارد الأحمر لاستعادة هؤلاء النجوم لمستواهم المعهود ومساعدة زملائهم على الفوز الليلة.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

5_استعادة روح الفانلة الحمراء

منذ عدة مباريات والجمهور الأهلاوى غير راضٍ على أداء اللاعبين، رغم حسم بطولة الدورى قبل نهاية المسابقة بأربعة أسابيع، لذا ينتظر الجمهور الأهلاوى عودة الروح الحمراء أمام فريق القطن الليلة.

جمهور الاهلي في المدرجات
جمهور الأهلي فى المدرجات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة