أحمد الجربا ناعيا شهداء رفح: الجيش المصرى الضامن لأمن المنطقة

السبت، 08 يوليو 2017 03:22 م
أحمد الجربا ناعيا شهداء رفح: الجيش المصرى الضامن لأمن المنطقة أحمد الجربا رئيس تيار الغد السوري
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى أحمد الجربا رئيس تيار الغد السوري شهداء الجش المصري الذين استشهدوا في الهجوم الإرهابي الذي نفذه تنظيم داعش على إحدى النقاط الأمنية في محافظة شمال سيناء، أمس الجمعة، مؤكدا الوقوف خلف مؤسسة الجيش المصري إيمانا بأن هذه المؤسسة هي الأقدر على حماية مكتسبات الشعوب العربية وحماية الطريق الآمن إلى مستقبل زاهر ترنو إليه هذه الشعوب.

 وقال الجربا في بيان له حمل عنوان "الجيش المصري جيشنا وشهداؤه شهداؤنا": بمزيد من الأسى ننعي إلى أهلنا في مصر وأهلنا في سوريا نبأ استشهاد وإصابة  26 ضابطا ومقاتلا من أبناء الجيش المصري في هجوم على نقاط للجيش في شمال سيناء على يد قوى الإرهاب الغاشم.

 

وتقدم الجربا بواجب العزاء لأهالي الشهداء البواسل، مؤكدا لمصر شعبا ورئيساً وحكومةً وجيشاً إننا معكم ومصابكم مصابنا وعدوكم عدونا، وكل قطرة دم تسال من جندي مصري هي قطرة من قلوبنا كسوريين، وكل دمعة تنزل حزناً على الشهداء إنما هي دمعة تسيل من مآقينا. وتابع: نعاهد الله تعالى أن نبقى يد واحدة في مواجهة حلف الحقد الأعمى المتستر بديننا الحنيف زوراً وبهتاناً.

ولفت الجربا إلى "إننا نحيا بالأمل في مستقبل واعد لشعوبنا، وإننا إذ نقف خلف مؤسسة الجيش المصري إيماناً منا بأن هذه المؤسسة هي الأقدر على حماية مكتسبات الشعوب العربية وحماية الطريق الآمن إلى مستقبل زاهر ترنو إليه هذه الشعوب"، مؤكداً أن الجيش المصري كان وسيبقى الجيش العربي الضامن لأمن المنطقة وشعوبها من جشع الطامعين وحقد الحاقدين، هذا الجيش الذي لم تبدل السنوات في عقيدته الوطنية والقومية رغم هول الأزمات التي عصفت بالمنطقة، فالمجد كل المجد لشهداء الجيش المصري والخلود لأرواحهم والشفاء العاجل للجرحى، والخزي والعار للتنظيمات الإرهابية وداعميها ومموليها والهزيمة النكراء تنتظرهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة